غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

مشاهدة ملخص أهداف برشلونة ضد فلنسيا اليوم الاحد 20 فبراير 2022

مشاهدة أهداف برشلونة واتلتيكو مدريد 2022.jpg
شمس نيوز - اسبانيا

ننشر لكم عبر موقع شمس نيوز الآن فيديو مشاهدة ملخص أهداف برشلونة ضد فلنسيا اليوم الاحد 20 فبراير 2022 والتي انتهت بفوز كبير لبرشلونة بنتيجة 4 أهداف دون مقابل.

وكانت برشلونة خاضت مواجهة سهلة أمام فلنسيا ضمن مباريات الجولة الـ 25 من بطولة الدوري الإسباني، وبذلك رفع الفريق الكاتالوني رصيده إلى 42 نقطة، ويعود إلى المركز الرابع، وتوقف رصيد فالنسيا عند 30 نقطة، متواجداً في المركز الثاني عشر.

ملخص أهداف برشلونة ضد فلنسيا اليوم

جاء هدف التقدم لبرشلونة في الدقيقة الـ 23، بعد كرة رفعها جوردي ألبا من الجهة اليسرى، بإتجاه بيير إيمريك أوباميانج، ليتقدم بها النجم الجابوني، ويسدد بقوة في سقف المرمى.

وفي الدقيقة الـ 32 وقع البارسا على الهدف الثاني، بعد كرة رفعها ألبا إلى ديمبيلي على القائم الأيسر، ليلعبها الفرنسي من لمسة إلى الهولندي فرانكي دي يونج الذي وضعها في المرمى.

وأضاف برشلونة ثالث الأهداف في الدقيقة الـ 38، بعد تمريرة من ديمبيلي إلى جافي الذي أوصلها لأوباميانج ليسجل الهدف الشخصي الثاني، وهدف برشلونة الثالث.

وقلص الخفافيش الفارق بهدف في الدقيقة 52، بعد كرة عرضية من الجهة اليسرى عن طريق بريان خيل، قابلها كارليس سولير برأسية جميلة في المرمى.

ولكن برشلونة أعاد الفارق كما كان بهدف من تسديدة رائعة للغاية من البديل بيدري جونزاليس، استقرت في مرمى أصحاب الأرض، في الدقيقة الـ 63.