غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

بث مباشر يلا شوت يوفنتوس وفياريال اليوم 22-2-2022 مباراة فياريال ضد يوفنتوس كورة لايف الان

بث مباشر يلا شوت يوفنتوس وفياريال اليوم 22-2-2022 مباراة فياريال ضد يوفنتوس كورة لايف الان.jpg
شمس نيوز - اسبانيا

كثير من عشاق كرة القدم يبحثون الآن عن بث مباشر يلا شوت يوفنتوس وفياريال اليوم 22-2-2022 مباراة فياريال ضد يوفنتوس كورة لايف الان والتي ستقام الليلة على ملعب لاسيراميكا في اسبانيا ضمن مباريات ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا (2021-2022).

وتعد مباراة يوفنتوس الايطالي ضد فياريال الاسباني من المباريات القوية في دوري الأبطال حيث تشهد الكثير من الاثارة والمتعة والقوة لا سيما أن المباراة ستكون مهمة للفريقين خاصة ستكون لها تداعيات على اداء مباريات الإياب التي ستكون في إيطاليا.

والمطلوب وفقًا للغة الأرقام أن يتمكن فياريال الاسباني من تحقيق الفوز ويمنع لاعبي يوفنتوس الايطالي من تسجيل أي هدف لأن مباراة العودة ستكون حاسمة بين الفريقين للتأهل إلى دوري ربع نهائي أبطال أوروبا.

بث مباشر يلا شوت يوفنتوس وفياريال اليوم 22-2-2022

 

اخترنا لكم: مباشر الاهلي والمقاصة اليوم الثلاثاء 22-2-2022 بث مباشر يلا شوت مباراة الاهلي الآن

يلا شوت يوفنتوس فياريال أو مباراة فياريال ضد يوفنتوس كورة لايف الان هذه أبرز العناوين التي يتم البحث عليها عبر مواقع الانترنت في الوطن العربي لا سيما عشاق الدائرة المستديرة وعشاق كرة القدم الأوروبية.

وفي هذه المقالة سننشر لكم روابط وفيديوهات المباراة القوية بين الفريقين الاسباني والايطالي ليشاهد عشاق كرة القدم المباراة عبر موقع شمس نيوز علمًا أننا سننشر أكثر من رابط وأكثر من فيديو في حال تم وقف فيديو سيتم تفعيل فيديو أخر.

 

مباراة فياريال ضد يوفنتوس سيقودها الحكم الدولي دانيل سايبيرت، ومساعد حكم: يان سيديل، مساعد حكم: رافائيل فولتين، حكم رابع: سفين جابلونسكي، حكم فار: باستيان دانكيرت، مساعد فار: هارم اوسميرس

بث مباشر مباراة يوفنتوس ضد فياريال سيكون عبرة القنوات الرياضية التالية (beIN Sports 2 HD Premium وذلك بتعليق الكابتن خليل البلوشي والقنوات الايطالية والاسبانية ومنها قناة Sky Sport Uno Italia – وقناة Match Football 1

 

مباراة فياريال ضد يوفنتوس كورة لايف الان

من المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة بتوقيت مصر والسودان وليبيا الساعة التاسعة بتوقيت فلسطين والسعودية والأردن وسوريا ولبنان والعراق واليمن الساعة العاشرة بتوقيت أبو ظبي.

اخترنا لكم: سبب الغاء اشتراك ssc – لماذا يطالب السعوديين بحذف قناة ssc الرياضية