غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

يلا شوت مباشر تشيلسي وليل اليوم 22-2-2022 بث مباشر عالم كورة تشيلسي الانجليزي ضد ليل الفرنسي

يلا شوت مباشر تشيلسي وليل اليوم 22-2-2022.jpg
شمس نيوز - لندن

تصدر موقع يلا شوت مباشر تشيلسي وليل اليوم 22-2-2022 بث مباشر عالم كورة مباراة تشيلسي الانجليزي ضد ليل الفرنسي ضمن مباريات ذهاب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا (2021-2022).

وتعتبر مباريات تشيلسي الانجليزي إحدى المباريات المهمة التي تحظى بمتابعة ومشاهدة عالية جدًا بين عشاق الدائرة المستديرة لكرة القدم الأوروبية وخاصة الانجليزية والتي يتميع لاعبيها بالسرعة والقوة والمهارة العالية.

بث مباشر عالم كورة تشيلسي الانجليزي ضد ليل الفرنسي

 

اخترنا لكم: بث مباشر يلا شوت يوفنتوس وفياريال اليوم 22-2-2022 مباراة فياريال ضد يوفنتوس كورة لايف الان

والمباراة التي ستنطلق مساء اليوم الثلاثاء بين ليل الفرنسي وتشيلسي الانجليزي ستكون ضمن مباريات ذهاب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا وستقام المباراة على استاد ستامفورد بريدج في تشيلسي.

 

ومن المتوقع أن يتكمن تشيلسي من تحقيق الفوز في المباراة ضد ليل وفي حال تمكن من الفوز رسميًا فإن ذلك سيضع قدم تشيلسي ضمن ربع نهائي أبطال أوروبا لكن في حال تعادل أو سُجل في مرماه هدف فإن مباراة الاياب ستكون نارية وستحمل سيناريوهات عدة.

حكم مباراة تشيلسي ضد ليل الدولي هو خيسوس خيل مانزانو، ومساعد الحكم: إينيغو برييتو لوبيز دو سيران، ومساعد حكم: انخل نيفادو رودريغيز، حكم رابع: خوسيه لويس مونويرا مونتيرو، حكم فار: أليخاندرو خوسيه هيرنانديز هيرنانديز، مساعد فار: ريكاردو دي بيرغوس بينغوتيسيا

يلا شوت مباشر تشيلسي وليل اليوم 22-2-2022

 

البث المباشر لمباراة تشيلسي الانجليزي ضد فريق ليل الفرنسي ستكون عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium وذلك بتعليق رؤوف خليف أما القنوات الاجنبية فهي قناة (Kanal A Slovenija – وقناة Canal + France).

موعد مباراة يوفنتوس الايطالي وفياريال الاسباني

من المقرر أن تنطلق المباراة على النحو التالي:

  • في تمام الساعة الثامنة بتوقيت كل من مصر والسودان وليبيا
  • في تمام الساعة التاسعة بتوقيت فلسطين والسعودية والأردن وسوريا ولبنان والعراق واليمن
  • في تمام الساعة العاشرة بتوقيت أبو ظبي.

اخترنا لكم: مباشر الاهلي والمقاصة اليوم الثلاثاء 22-2-2022 بث مباشر يلا شوت مباراة الاهلي الآن