غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

قيامة عثمان83 : شاهد إعلان 2 الحلقة 83 مسلسل قيامة عثمان كامل مترجم للعربية hd

قيامة عثمان 83 شاهد الان مترجمة للغة العربية مسلسل قيامة عثمان الحلقة 83 d.JPG
شمس نيوز - اسطنبول

كثير من عشاق ومتابعي مسلسل قيامة عثمان يترقبون موعد مسلسل قيامة عثمان 83 كامل مترجم للعربية hd لمشاهدة الاحداث التاريخية القوية التي وقعت في الدولة العثمانية منذ تأسيس ارطغرل الدولة العثمانية.

وحاز الاعلان على اهتمام ومتابعة عالية جدًا من عشاق ومتابعي المسلسل حيث بد المسلسل بمشهد السيد عثمان وهو يقول وفقًا للاعلان "اليوم سيموت غيخياتو" ثم تنطلق مشاهد المعركة القوية بين القوات العثمانية والمتمردين.

ويصيح أحد كبار القوات العثمانية المتمردة ليقول "عقمان أنت في فخي هذه خطتي الجديدة، فيما يقول أخر سوف نفسد فخ عثمان".

تفاصيل قيامة عثمان الحلقة 83

 

اخترنا لكم: اضبطه الآن: تردد قناة ATV التركية 2022 لمشاهدة مسلسل قيامة عثمان

بعد أن تمكن السيد عثمان من تصفية الحسابات مع غوندوز يقسم عثمان على طرد غيخاتو من بيثينيا ويمنعه من قيادة الجيش المغولي الذي يهدف لتدمير المنطقة.

خطة عثمان لمواجهة غيخاتو والتخلص منه، فيما يسعى غيخاتو لتغير خطته لتوجيه ضربة قاسية لسيد عثمان؛ لكن غيخاتو لا يعلم أن الوزير علم شاه يخطط للتخلص منه"، ماذا ستكون عواقب خيانة علم شاه من غيخاتو.

نيكولا الذي يوافق على العمل مع السيد عثمان ينقلب مرة أخرى، ويحاول التعرف على خطة عثمان للتخلص منه، نيكولا التي ستغير كل المنطقة نظرًا لأنه فاجأ الجميع بخطته ودهائه.

إذا فإن الحلقة 83 من مسلسل قيامة عثمان ستشهد معركة خطيرة جدًا، يقودها ثلاثة جيوش هم الاخطر في العالم، فهل سيتمكن عثمان من التخلص من نيكولا وغيخاتو دفعة واحدة أم أنه سيقع في الفخ؟

هذه التفاصيل والمعلومات الكاملة سيتشهدها الحلقة الكاملة من مسلسل قيامة عثمان 83 المقبلة.

موعد قيامة عثمان 83 كاملة مترجمة للعربية hd

 

ويترقب مئات الملايين من عشاق الدراما التاريخية مسلسل قيامة عثمان الحلقة 83،  وينافس المئات من المسلسلات الأخرى، وسيعرض مسلسل عثمان 83 يوم الأربعاء الموافق 23-2-2022 على قناة atv  التركية ومن ثم يتم عرض على موقع قصة عشق وايجي بست.

ومن خلال موقع شمس نيوز نستعرض معكم أحداث مسلسل قيامة عثمان الحلقة 83،  الذي يستكمل مسيرة والده في الكفاح لتأسيس الدولة العثمانية.

اخترنا لكم: