غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

البطش: انتصار أبو هواش امتداد للإنجازات التي حققها أبطال الحركة الأسيرة

البطش.jpg
شمس نيوز - غزة

بارك عضو المكتب السياسي لحركة الجهاد الاسلامي خالد البطش، اليوم الخميس، للأسير المجاهد هشام أبو هواش حريته التي انتزعها من الجلاد الصهيوني وعاد إلى بيته وأهله في مدينة دورا حراً منتصراً، بعد معركة الاضراب لمدة ١٤١ يوماً مسجلاً انتصاراً جديدا على طريق اسقاط الاعتقال الاداري (تركة الاستعمار البريطاني البائد).

وقال البطش في تصريح صحفي: "لقد شكلت معركة الاضراب التي خاضها البطل هشام أبو هواش واحدة من أقسى وأخطر معارك الاضراب عن الطعام في تاريخ الحركة الأسيرة، وشكل انتصاره امتداداً لكل الانجازات والانتصارات التي حققها أبطال الحركة الأسيرة في معارك الاضرابات أمثال المجاهدة عطاف عليان والمجاهد خضر عدنان والمجاهد ماهر الأخرس والعيساوي وغيرهم من الأبطال".

وأضاف "نبارك للخليل وأهلها رفاق درب محمد سدر وصانعي البطولات في زقاق الموت والدبويا وكل المواقف والبطولات المشرفة التي سطرها أهلنا في الخليل التي تزهو اليوم بتحرير الأخ هشام".

وأعرب القيادي البطش عن ثقته الكبيرة بقرب حرية كافة أسرانا وأسيراتنا في تبادل قريب للأسرى في صفقة تبادل مشرفة، موجهًا التحية لشعبنا ولأبطال الحركة الأسيرة داخل سجون الاحتلال.