غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

بث مباشر الحرب الروسية الاوكرانية اليوم الثاني- مباشر الجزيرة بث مباشر العربية مباشر قناة روسيا اليوم

بث مباشر الحرب الروسية الاوكرانية اليوم الثاني- مباشر الجزيرة بث مباشر العربية مباشر قناة روسيا اليوم.jpg
شمس نيوز - وكالات

كثير من الناس يبحثون عن بث مباشر الحرب الروسية الاوكرانية اليوم الثاني- مباشر الجزيرة بث مباشر العربية مباشر قناة روسيا اليوم لمتابعة الأحداث الدموية أولًا بأول.

وواصل الجيش الروسي لليوم الثاني على التوالي تقدم قواته صوب العاصمة الأوكرانية كييف بعدما تمكن في اليوم الأول –فجر الخميس 24 فبراير 2022- من شن عملية عسكرية موسعة برا وبحرا وجوا حيث تمكن الجيش الروسي من تدمير المنشآت العسكرية والمضادات الأرضية الأوكرانية في وقت قصير.

بث مباشر الحرب الروسية الاوكرانية اليوم الثاني

 

وأكد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين يوم الخميس أنه شن عملية عسكرية واسعة ضد أوكرانية بناءً على طلب من الأقاليم التي اعترفت بهم روسيا، موضحًا ان روسيا تقدم الحماية العسكرية والأمنية الكاملة للأقاليم التي طلبت النجدة.

وهدد الرئيس بوتين أي دولة أوروبية من الدخول في المعركة الروسية الأوكرانية قائلًا: "أي دولة ستدافع عن أوكرانيا وتقصف قواتنا سيتم الرد عليها فورًا دون تردد".

وكان الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي ذكر أن القوات الأوكرانية تمكنت من إيقاف القوات الروسية عن التقدم في معظم الاتجاهات، مستدركًا بالقول: "إن روسيا استأنفت ضرباتها الصاروخية، وتستهدف منشآت عسكرية ومدنية على السواء".

وأعرب زيلينسكي عن أسفه لأن كييف "تُركت وحدها" في مواجهة الجيش الروسي الذي بدأ الخميس غزو بلاده، وقال "تُركنا وحدنا للدفاع عن بلدنا، مضيفا "مَن هو مستعدّ للقتال معنا؟ لا أرى أحدا".

وكشف زيلينسكي أن 137 من العسكريين والمدنيين لقوا حتفهم في القتال حتى الآن وأصيب مئات آخرون. وكان مسؤولون أوكرانيون قد أعلنوا في وقت سابق عن مقتل 70 شخصا على الأقل.

ويمكنكم قراؤنا الأعزاء مشاهدة البث المباشر على النحو التالي:

 

 

مباشر قناة روسيا اليوم RT Arabic

 

 

مباشر قناة الجزيرة Al-Jazeera Arabic Live

 

 

 

 

مباشر قناة العربية Al-Arabiya Livestream