غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

الجهاد تنعى والدة الشهيدين حسن ومحمود البنا

الجهاد الاسلامي.jpg
شمس نيوز - غزة

نعت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، اليوم الجمعة، الحاجة أم رائد البنا، والدة الشهيدين حسن ومحمود موسى البنا، التي توفيت عن عمر يناهز الـ"72 عامًا".

وأشارت الجهاد في بيان وصل "شمس نيوز" نسخة عنه إلى أن الراحلة البنا قضت سنين عمرها طائعة لربها صابرة محتسبة، وقد أدت رسالتها في تربية أبنائها على أكمل وجه وحثتهم على الجهاد والمقاومة فكانوا نِعمَ المرابطين والمجاهدين.

وتقدمت الحركة بخالص التعازي والمواساة، من زوجها الصابر المرابط "أبي رائد" ، ومن أبنائها وأحفادها وعموم عائلتها، سائلين الله تبارك وتعالى أن يتغمدها بواسع رحمته ورضوانه، وأن يكرم مثواها ويسكنها الفردوس الأعلى مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحَسُنَ أولئكَ رفيقاً.

نص البيان كما وصل "شمس نيوز"

بسم الله الرحمن الرحيم

((يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي))

نعي والدة المجاهدين الشهيدين حسن ومحمود موسى البنا

تنعى حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين وجناحها العسكري "سرايا القدس"، الوالدة المجاهدة المغفور لها بإذن الله تعالى/ أم رائد البنا ، والدة الشهيدين المجاهدين حسن ومحمود موسى البنا، التي توفيت اليوم الجمعة في مدينة غزة، عن عمر ناهز الـ (72 عاماً) قضتها طائعة لربها صابرة محتسبة، وقد أدت رسالتها في تربية أبنائها على أكمل وجه وحثتهم على الجهاد والمقاومة فكانوا نِعمَ المرابطين والمجاهدين.

وتتقدم حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين وجناحها العسكري "سرايا القدس" بخالص التعازي والمواساة، من زوجها الصابر المرابط "أبي رائد" ، ومن أبنائها وأحفادها وعموم عائلتها، سائلين الله تبارك وتعالى أن يتغمدها بواسع رحمته ورضوانه، وأن يكرم مثواها ويسكنها الفردوس الأعلى مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحَسُنَ أولئكَ رفيقاً.

إنّا لله وإنّا إليه راجعون

حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين

الجمعة 24 رجب 1443هـ، 25 فبراير 2022م