غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

فيديو توقعات جاسم بهمن 2022 حول كاس العالم في قطر 2022

شاهد فيديو توقعات جاسم بهمن 2022.PNG
شمس نيوز - الكويت

بحث الكثير من أبناء دول الخليج العربي عن فيديو توقعات جاسم بهمن 2022 والتي أثارت اهتمامًا واسعًا بعدما تحققت الكثير من تلك التوقعات في العالم أجمع والوطن العربي على وجه التحديد.

وتداول نشطاء التواصل الاجتماعي بشكل واسع توقعات السيد جاسم بهمن كويتي الجنسية، ما جعله يتصدر محركات البحث، في الكويت ودول الخليج، وسط حالة من صدمة الجماهير وأبناء الدول العربية الذين بدأوا يصدقونه بكل ما يقول.

وكان بهمن أكد أن كل ما يراه هو مجرد أحلام ويتمنى أن لا تتحقق مطلقًا كونه يحب أن يرى الحياة تسير بشكل جميل ورائع لا سيام في الدول العربية وخاصة الخليجية.

توقعات جاسم بهمن 2022

اخترنا لكم: تردد قناة بي ان سبورت 1 hd الجديد beIN Sports HD 1 للعالم 2022

وأكثر الفيديوهات المتداولة حول توقعات بهمن كانت عن إقامة كأس العالم في قطر 2022 حيث، رأى بهمن في منامه عدم إقامة كأس العالم 2022 مطلقًا، ويأتي ذلك في ظل تصريحات متداولة للرئيس الروسي فلاديمير بوتين تعقيبًا على استبعاد الفيفا للمنتخب الروسي من كأس العالم.

 

وتداول نشطاء التوصل ومواقع إعلامية متعددة تصريحات للرئيس الروسي بوتين قال فيها: "لن يكون هناك كأس العالم أصلًا"، مما دفع النشطاء لتذكير بعضهم البعض بتوقعات جاسم بهمن 2022 حول كأس العالم.

وقبل نهاية حديثه في لقاءات إعلامية كان بهمن يؤكد بشكل مستمر أن توقعاته عبارة عن أحلام لا يحققها البشر، متمنيًا أن لا تتحقق مطلقًا وأن ينعم العالم بالأمن والسلام.

الناشط أبو أحمد الشمري كتب على حسابه في تويتر قائلًا:" مع كامل الاحترام لجاسم بهمن والعجيري الله يرحمه لا يعلم الغيب إلا الله ومن يقول غير هذا الكلام فليراجع إيمانه، وقال تعالى: "وعنده مفاتيح الغيب لا يعلمها إلا هو".

 

اخترنا لكم: جديد ومحدث: تردد قناة روسيا اليوم rt بالعربي الجديد 2022