غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

بالفيديو والصور دعاء اليوم الثامن عشر من رمضان 2022

دعاء (2).jpg
شمس نيوز

دعاء اليوم الثامن عشر من رمضان 2022، يشمر المسلمين عن سواعدهم لتكثيف طاعاتهم وعباداتهم في شهر رمضان المبارك، لينالوا الأجر والثواب من الله عز وجل، وليغفر لهم ويتقبل أعمالهم وصيامهم وصلاتهم، ولينالوا أجر مغفرة الذنوب في رمضان.

ووضعنا لكم متابعي وكالة "شمس نيوز" الإخبارية، دعاء اليوم الثامن عشر من رمضان 2022، وسنضع لكم أدعية الشهر كافة، لتقرؤها ولتشاركوها مع أقاربكم وأهلكم وأصدقائكم، لتنالوا الاجر والثواب في هذا الشهر الفضيل وليجزيكم الله خير الجزاء.

والدعاء سلاح المؤمن والطريقة التي يخاطب بها العبد ربه، ليناجيه ويطلب منه ما يتمنى والله سبحانه وتعالى يحب أن يسمع الدعاء من عبده، ويحب أن يتقرب إليه بالدعاء وأن يلح عليه ليحقق له ما يتمنى من خير.

دعاء اليوم الثامن عشر من رمضان 2022

"اللهم نبهني فيه لبركات اسحاره ونور قلبي بضياء انواره وخذ بكل اعضائي الى اتباع آثاره بنورك يا منور قلوب العارفين".

أدعية مختارة محببة للصائم:

*اللهم في صباح يوم الثامن عشر من شهر رمضان أشهد أن لا إله إلا أنت وحدك أنت الرزاق ارزقني من حيث لا أعلم واعفو عني وارحمني واغفر لي وأرحم كل ما هو ميتاً مسلم.

*اللهم يا من لطفه بخلقه شامل، وبره بعبده واصل، لا تخرجنا عن دائرة الألطاف وآمنا من كل ما نخاف، وكن لنا بلطفك الخفي والظاهر، يا باطن يا ظاهر يا لطيف، نسألك وقاية اللطف في القضاء، والتسليم مع السلامة عند نزوله والرضا.

*اللّهمّ إليك تقصد رغبتنا، وإيّاك نسأل حاجتنا، وبيدك مفاتيح مسألتنا، لا نسأل الخير إلّا منك، ولا نرجوه من غيرك، ولا نيأس من روحك بعد معرفتنا بفضلك.