غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

كيروش يستدعي نجوم مصر عبر تويتر.. ما السبب؟

كيروش
شمس نيوز - وكالات

أقدم البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، على خطوة غريبة، من خلال إعلانه عن اللاعبين المحترفين قبل مباراة السنغال.

وقبل أيام من المباراتين، كشف كيروش عن اللاعبين المحترفين الذين سينضمون إلى القائمة المبدئية، حيث ضمت 9 لاعبين، في مقدمتهم محمد صلاح ومحمد النني، نجمي ليفربول وأرسنال الإنجليزيين، ومصطفى محمد مهاجم غلطة سراي التركي، وعمر مرموش جناح شتوتغارت الألماني.

 وضمّت القائمة أيضا أحمد حسن كوكا مهاجم قونية سبور التركي، وكريم حافظ، ظهير ملطية سبور، وأحمد ياسر ريان، مهاجم ألطاي سبور، ومصطفى فتحي جناح التعاون السعودي، بالإضافة إلى محمود حسن تريزيغيه جناح باشاك شهير التركي.

الغريب أن كيروش أعلن عن القائمة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قبل أن يكشف الاتحاد المصري نفسه عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو أمر غير معتاد.

 وقالت تقارير إعلامية، إن السبب في هذا الأمر هو رغبة المدرب البرتغالي في التأكيد على أنه صاحب الكلمة الأولى والأخيرة في كل ما يتعلق بمنتخب مصر.

كما اعتبرت التقارير أن من أسباب ذلك هو تأخر اتحاد الكرة المصري الجديد في تشكيل المركز الإعلامي، بعد توجيه الشكر إلى أسامة إسماعيل مدير إدارة الإعلام السابق.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة السنغال، يومي 25 و29 مارس الجاري، في المرحلة النهائية من تصفيات كأس العالم 2022 عن قارة إفريقيا.