غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

طالع نتائج مباريات اليوم في دوري غزة

دوري غزة.jpeg
شمس نيوز - غزة

سجل فريق اتحاد خانيونس "الطواحين" فوزًا نظيفًا على ضيفه خدمات الشاطئ "البحرية"، ضمن منافسات الأسبوع 13 من دوري الدرجة الممتازة لكرة القدم في قطاع غزة، بإستاد خانيونس جنوب القطاع.

وسجل هيثم النجار هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 38، ليرفع رصيد فريقه إلى 22 يحتل بها المركز الثالث "مؤقتًا"، أما "البحرية" فتجمد رصيده عند 7 نقاط بالترتيب 12، والأخير.

وقاد اللقاء تحكيميًا طاقم مكون من: الدولي سامح القصاص للساحة، وساعده الدولي محمد خطاب، وعبد الرحمن زقوت للخطوط، والدولي خالد الشيخ خليل رابعًا.

وفي مباراة ثانية، تعادل غزة الرياضي "العميد" مع أهلي غزة بهدفين لمثليهما في ملعب فلسطين بمدينة غزة، وتقدم محمود النيرب "للعميد" بالدقيقة الرابعة من ركلة جزاء، رد عليه الأهلي بهدفي حاتم نصار، ومحمد شبير في الدقيقتين 23، و35 على التوالي، وعدل ربحي اشتيوي الكفة "للعميد بالدقيقة 42.

وبهذه النتيجة، يرتفع رصيد "العميد" إلى 19 نقطة في المركز السادس "مؤقتًا"، وبفارق الأهداف خلف بيت حانون الرياضي، وخدمات رفح على الترتيب، ويرفع الأهلي رصيده إلى 13 نقطة بالترتيب التاسع.

وتكون طاقم حكام المباراة من: الدولي فايز عمران للساحة، وساعده الدولي حسام الحرازين، ومحمود الصواف للخطوط، ومحمد النبريص رابعًا.

الدرجة الأولى

وفي دوري الدرجة الأولى، انتصر المجمع الإسلامي على جاره التفاح بهدف دون مقابل في ملعب اليرموك بمدينة غزة، أحرزه أسامة عويضة في الدقيقة 30، وشهدت المباراة طرد خميس حمودة من التفاح لحصوله على بطاقة صفراء ثانية بالدقيقة 79، والحارس البديل رضوان اليازجي من المجمع في الدقيقة 95 لحصوله على بطاقة حمراء مباشرة.

وبذلك، يرتفع رصيد المجمع إلى 19 نقطة ليتقدم للمركز الرابع، وبقي التفاح برصيد 5 نقاط بالمركز 12، والأخير.

أما خدمات البريج فحقق فوزًا هامًا على ضيفه بيت حانون الأهلي بهدفين لواحد في ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع، وسجل ثنائية البريج أحمد الكرنز، وبهاء الدعالسة بالدقيقتين العاشرة، و27 تواليًا، أما هدف "الحوانين" الوحيد فأحرزه فادي أبو حصيرة في الدقيقة 66، وشهدت المباراة طرد لاعبي "الحوانين" محمود وادي، ويوسف مصلح، ولاعب البريج محمود بدوان للحصول على البطاقة الحمراء المباشرة.

وبهذه النتيجة، يرتفع رصيد البريج إلى 15 نقطة في المركز السابع، ويبقى "الحوانين" برصيد 17 نقطة بالترتيب السادس.

الدرجة الثانية

أما في الدرجة الثانية، تعادل الاستقلال مع جماعي رفح بدون أهداف في ملعب رفح البلدي جنوب القطاع.

مباريات الأحد

وتختتم مباريات الأسبوع 13 من الدرجة الممتازة الاثنين، بلقاء بيت حانون الرياضي مع شباب جباليا في ملعب بيت حانون شمال القطاع، وخدمات رفح مع شباب خانيونس في ملعب رفح البلدي جنوب القطاع، وفي الدرجة الأولى يتقابل الأقصى مع جاره خدمات النصيرات بملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع، وخدمات خانيونس مع الجلاء بإستاد خانيونس جنوب القطاع.