غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

بث مباشر مباراة ريال مدريد وريال مايوركا اليوم الاثنين 14 مارس 2022

بث مباشر مباراة ريال مدريد وريال مايوركا اليوم الاثنين 14 مارس 2022.jpg
شمس نيوز - مدريد

بث مباشر مباراة ريال مدريد وريال مايوركا اليوم الاثنين 14 مارس 2022، تشهد محركات البحث اهتمامًا بارزًا من عشاق الدائرة المستديرة لكرة القدم على مباراة اليوم الاثنين لنادي ريال مدريد الاسباني ضد نادي ريال مايوركا ضمن الأسبوع 28 من الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة حكم المباراة مساء اليوم الاثنين الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القدس المحتلة والقاهرة، الساعة الـحادية عشر بتوقيت الرياض وفي تمام الساعة الثانية عشر بتوقيت أبو ظبي.

ستقام المباراة القوية بين الفريقين الإسبانيين مساء الاثنين  على ملعب إيبيروستار وهي مباراة الإياب، يُشار إلى أن مباراة الذهاب انتهت لصالح ريال مدريد بـ 6 أهداف مقابل هدف وحيد لريال مايوركا.

وتأتي المباراة اليوم في ظل نشوة ريال مدريد الإسباني الذي تمكن من الفوز على باريس سان جيرمان بثلاثة أهداف مقابل هدف وضمن التأهل لدور الربع نهائي بطولة أوروبا لكرة القدم بعدما كان قد فقد الأمل في مباراة الذهاب.

 

بث مباشر مباراة ريال مدريد وريال مايوركا اليوم الاثنين 14 مارس 2022

 

اخترنا لكم: شاهد فيديو اهداف وملخص مباراة ريال مدريد وريال سوسييداد اليوم السبت 5 مارس 2022

ومن المتوقع أن يحقق ريال مدريد اليوم فوزًا كاسحًا ضد ريال مايوركا بدسة أهداف جديدة في ظل نشوة الفوز على باريس سان جيرمان الفرنسي.

القنوات الناقلة

من المقرر أن يتم نقل بث مباشر مباراة ريال مدريد وريال مايوركا اليوم الاثنين 14 مارس 2022 على قناة beIN Sports HD 1 بتعليقث الكابتن رؤوف خليف.

يُشار إلى أن تقرير صحفي إسباني كشف اليوم الإثنين، عن سبب استبعاد البرازيلي إيدر ميليتاو، مدافع ريال مدريد، عن قائمة فريقه لمواجهة ريال مايوركا.

وأصدر ريال مدريد بيانًا مفاجئًا منذ ساعات قليلة، أعلن من خلاله استبعاد ميليتاو من قائمة الفريق، رغم تواجده بها وقت إعلانها أمس.

وبحسب صحيفة "سبورت" الكتالونية، فإن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، قرر استبعاد ميليتاو، لمعاناته من عدم ارتياح في عضلات الساق، بعد إصابته في مباراة باريس الأخيرة بدوري الأبطال، يوم الأربعاء الماضي.

 

للمشاهدة اضغط هنا