غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

نعت شهداء اليوم

الهيئة الوطنية: آن الأوان لفرض عقوبات على الاحتلال وتجاوز ازدواجية المعايير

الهيئة الوطنية لدعم وإسناد فلسطيني الداخل.jpg
شمس نيوز - غزة

نعت الهيئة الوطنية لدعم واسناد جماهير شعبنا في الداخل بمزيد من الفخر والاعتزاز شهداء شعبنا الثلاثة الذين ارتقوا فجر اليوم الثلاثاء الموافق 15/3/2022 على يد قوات الاحتلال الصهيوني.

وقالت الهيئة في بيان لها: "إن قيام قوات الاحتلال بعمليات الاغتيال يؤكد استمرارها بالعدوان على شعبنا في كافة أماكن تواجده وضربها بعرض الحائط القانون الدولي من خلال القتل العمد وبدم بارد دون أي اكتراث بمنظومة حقوق الانسان".

وأضافت "اننا اذ ندين ونشجب بشدة عمليات الاغتيال الاحتلالية، ونؤكد بأن أبلغ رد على ذلك يكمن بتحقيق الوحدة الوطنية وتعزيز التلاحم بين مكونات شعبنا السياسية والجغرافية لمواجهة التحديات المفروضة من قبل الاحتلال والتي ترمي إلى كي الوعي وشطب حقوقنا الثابتة والمشروعة غير قابلة للتصرف".

وشدد على أنه آن الأوان لقيام المجتمع الدولي لفرض عقوبات على دولة الاحتلال التي تنكل بأبناء شعبنا عبر عمليات الاغتيال والاعتقال ومصادرة الأراضي وتهويد القدس والتطهير العرقي والتمييز العنصري الى جانب حصار قطاع غزة كما أكد تقرير امنستي.

وتابعت الهيئة "ان ممارسات الاحتلال تؤكد ضرورة عدم الرهان على المفاوضات وتعزيز أشكال المقاومة الشعبية ذات الاجماع الوطني في مواجهة الاحتلال والاستيطان والتمييز العنصري، كما تكمن بالشروع الفوري بترتيب البيت الداخلي الفلسطيني وتعزيز الوحدة على قاعدة ديمقراطية وتشاركية".

وذكرت أن تجاوز ازدواجية المعايير يكمن فقط بالانتصار لعدالة قضية شعبنا ولحقوقه الثابتة بالحرية والاستقلال والعودة.