غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

مبابي يتضامن مع ميسي ونيمار

مبابي وميسي.jpg
شمس نيوز - وكالات

أعلنت صحيفة ليكيب الفرنسية، عن موقف كيليان مبابي والذي أصيب بخيبة أمل بسبب سوء تصرف جماهير باريس سان جيرمان، تجاه زملائه ليونيل ميسي ونيمار.

وقد أطلقت جماهير باريس سان جيرمان صيحات الاستهجان على ميسي ونيمار بشدة، خلال مباراة بوردو التي فاز فيها الفريق الباريسي بثلاثية نظيفة، كما تم إهانة اللاعبين ووصفهم بـ "المرتزقة".

يعتقد جماهير باريس أن ميسي ونيمار أخفقا في تقديم الأداء المتوقع منهما في مباراة الإياب ضد ريال مدريد، مما أدى إلى استبعاد الفريق من جائزة نهائي دوري أبطال أوروبا.

مبابي غاضب من جماهير باريس رغم الإشادة به

وكان كيليان مبابي اللاعب الوحيد الذي تلقى إشادة من جماهير بارك دي برينس خلال مباراة بوردو، فيما يتعلق بأدائه منذ بداية الموسم، لا سيما ضد ريال مدريد في مباريات الذهاب والإياب.

وقالت الصحيفة في تقريرها إنه على الرغم من العلاج الطبي الذي تلقاه كيليان مبابي من جماهير باريس، إلا أنه غير سعيد بالطريقة التي عومل بها زملاؤه، وخاصة نيمار وميسي.

وخاض كيليان مبابي شروطًا مماثلة لميسي ونيمار في بداية الموسم، عندما اعترف برفضه تجديد العقد ومحاولة الانضمام إلى ريال مدريد الصيف الماضي. لكنه عاد ونال احترام الجماهير مرة أخرى بأدائه الاحترافي في كل مباراة.

ويضيف التقرير أن مستقبل مبابي لم يتغير أبدًا وأن مسألة تجديد عقده ما زالت معقدة للغاية مما يقربه من اللعب مع ريال مدريد الموسم المقبل.