غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

بالفيديو والصور دعاء اليوم الثاني والعشرين من رمضان 2022

دعاء شهر رمضان.jpg
شمس نيوز

دعاء اليوم الثاني والعشرين من رمضان 2022، إذ يشمر المسلمين عن سواعدهم ليستقبلوا شهر رمضان بالأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، وإقامة الصلوات والدعاء والتقرب إلى الله بالعبادات وقيام الليل، ليتقبل منهم صيامهم وصلاتهم ودعائهم ولينالوا الاجر العظيم والثواب الجزيل من الله سبحانه وتعالى.

ويقبل المسلمون في هذا الشهر على فعل أعمال الخير التي تقربهم إلى الله عز وجل ومن أفضل هذه الأعمال الصالحة هي الدعاء بما في قلب المسلم أملا وطمعاً بما عند الله من جزيل العطاء.

دعاء اليوم الثاني والعشرين من رمضان 2022

"اللهم افتح لي فيه أبواب فضلك، وأنزل علي فيه بركاتك، ووفقني فيه لموجبات مرضاتك، واسكني فيه بحبوحة جناتك، يا مجيب دعوة المضطرين".

أدعية محببة للصائم في نهار رمضان:

اللهم اجعل لي نصيبا من كل خير تنزل فيه، بجودك يا أجود الأجودين وأذقني فيه حلاوة ذكرك، وأدآء شكرك واحفظني فيه بحفظك يا أرحم الراحمين.

اللهم لا تؤاخذني فيه بالعثرات، وأقلني فيه من الخطايا والهفوات، ولا تجعلني فيه غرضا للبلايا والآفات واشرح وأمن به صدري بأمانك يا أمان الخائفين.

اللهم ارزقني فيه رحمة الأيتام، واطعام الطعام، وافشاء السلام، وصحبة الكرام بطولك يا ملجأ الآملين. اللهم بلغنا شهرك بعظيم غفرانك، والعتق من نيرانك، وأدخلنا جنتك، وسخر لنا الطيبين من خلقك، واشرح صدورنا بذكرك، وابعد عنا كدر الدنيا وهمها يارب العالمين.

212.jpg