غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

رابط المنحة القطرية شهر 3 مارس 2022 تفعيل رابط صرف منحة الـ 100 دولار

رابط المنحة القطرية 100 دولار شهر 3 مارس 2022.jpg
شمس نيوز - غزة

من المتوقع أن يتم تفعيل رابط المنحة القطرية شهر 3 مارس 2022 خلال الساعات والأيام القادمة لصرف المساعدة القطرية الـ 100 دولار للأسر المتعففة التي تترقب بفارغ الصبر موعد صرف المنحة.

وتقوم وزارتي الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والتنمية الاجتماعية على تفعيل الرابط المخصص لصرف المنحة القطرية 100 دولار للأسر المستفيدة.

ومن المتوقع أن تشهد محركات البحث خلال الساعات القادمة زيادة مضطردة للبحث عن رابط المنحة القطرية 100 دولار اشهر مارس من العام الجاري 2022 للحصول على الأموال.

وتأتي أموال المنحة القطرية خلال شهر مارس في وقت مهم للمواطنين الذين يترقبون موعد شهر رمضان المبارك والذي يفصلنا لصيامه حوالي 13 يومًا.

اخترنا لكم: أجمل رسائل مسجات عيد الام 2022

وفق تصريحات سابقة أكدت المتحدثة باسم وزارة التنمية الاجتماعية في غزة عزيزة الكحلوت أن هناك أسماء كانت مدرجة على قوائم المنحة القطرية، مشيرة الى أن توقف عنهم البرنامج الوطني وفعَلنا أسماءهم في المنحة القطرية، وكل من هو مدرج على البرنامج الوطني غير مدرج في المنحة القطرية وهذا معيار لتحقيق العدالة في التوزيع، وفي حال أعدنا الأسماء على البرنامج الوطني فستتوقف عنهم المنحة القطرية.

وذكرت أن كل مرة ترسل الكشوفات جاهزة للجنة القطرية وثم ترسلها اللجنة للأمم المتحدة ثم تعود الكشوفات للوزارة مفلترة وجاهزة دون ذكر أي أسباب في رفع أي اسم عن المنحة القطرية، مضيفة أن جهودنا لا تتوقف مع المانحين وإن توفرت أموال للصرف سيتم إضافة أسماء جديدة، ونتمنى أن يكون تغيير وسحب أسماء جديدة".

وأشارت الكحلوت الى أن نقدر الوضع الصعب الذي تعيشه الأسر المدرجة على برنامج الوطني، وغزة ليس لها علاقة بتوقف البرنامج الوطني، وبذلنا جهوداً لصرف المخصصات وطرقنا الأبواب ونحن مع أن تصرف في موعدها.

يذكر أن صرف المنحة القطرية 100 دولار شهر فبراير الماضي كان يوم بتاريخ 17 فبراير 2022 على أن تبدأ اللجنة القطرية وبالتعاون مع صندوق قطر للتنمية صرف المنحة دفعة شهر فبراير من المساعدات النقدية للأسر المستورة والمتعففة في قطاع غزة يوم الأحد الموافق 20/02/2022م.

رابط المنحة اضغط هنا