شمس نيوز - غزة
تعلن مؤسسة أطباء بلا حدود بلجيكا عن وظيفة مساعد للموارد البشرية HR/FIN Assistant للانضمام إلى الفريق الطبي في مشروع غزة.
الهدف من الوظيفة: تنفيذ المهام الإدارية ومتابعة محاسبة المشروع، وفقًا لإرشادات مدير الإدارة وإجراءات منظمة أطباء بلا حدود، من أجل ضمان الامتثال القانوني والحفاظ على رقابة صارمة على الموارد المالية.
مهام الوظيفة
- تنفيذ المهام الإدارية والقانونية ذات الصلة، تحت إشراف مدير الإدارة، والتحقق من حسابات الرواتب وتحديث الملفات الشخصية من أجل ضمان الدقة والامتثال والمدفوعات في الوقت المحدد.
- تنفيذ إجراءات إدارة النقد من أجل ضمان أعلى مستويات الرقابة والأمان، وضمان توافر النقد.
- إعداد عقود العمل بما يتوافق مع المتطلبات القانونية بما في ذلك التعديلات المحددة عند الضرورة من أجل ضمان العمل المحلي والامتثال لقانون المالية العامة.
- إدخال البيانات في قاعدة بيانات الموارد البشرية والملفات الشخصية واحتفظ بها محدثة من أجل تسهيل إدارة عمليات الموارد البشرية.
- تحديث ملفات موظفي مكتب ضرائب الضمان الاجتماعي بما يفي بالمتطلبات والواجبات القانونية.
- إعداد كشوف رواتب شهرية لجميع الموظفين، وتحرير وتحديث البيانات اللازمة لضمان الالتزام بالمواعيد ودقة رواتب الموظفين.
- ضع قسيمة الراتب النهائية وشهادة التوظيف في نهاية العقد من أجل تلبية المتطلبات القانونية مع الدفاع عن مصالح منظمة أطباء بلا حدود.
- متابعة جميع تواريخ عقود الإيجار المنتهية وأبلغ مدير الإدارة من أجل ترك الوقت الكافي لترتيب التجديد أو البحث عن بديل آخر.
- مساعدة مدير الإدارة في الإشراف على الخزانة الشهرية والتخطيط من أجل ضمان تغطية الاحتياجات اليومية والسلف على الرواتب والرواتب وما إلى ذلك.
- معالجة المدفوعات للموردين والالتزام الصارم بجميع الوثائق ذات الصلة، وإبلاغ مدير الإدارة بأي نوع من التباين.
- تنفيذ جميع المهام والأنشطة المحاسبية من أجل ضمان رقابة صارمة على جميع النفقات وموثوقية البيانات والوثائق.
- جعل جميع المعلومات الإدارية متاحة للموظفين (النشر ، والاجتماعات ، وما إلى ذلك)
- تصنيف وإعداد جميع الأجزاء المحاسبية حسب طلب مدير الإدارة.
- تقديم مستندات المحاسبة وإدخال الأجزاء المحاسبية في برنامج المحاسبة ، بدعم من مدير الإدارة و / أو مدير المحاسبة (ACMA).
- دعم مدير الإدارة في ترجمة المستندات إلى اللغة المحلية و يساعد مدير الإدارة في الاجتماعات عند الطلب.
مؤهلات الوظيفة
- شهادة جامعية في الإدارة أو إدارة الأعمال أو التمويل أو أي تخصص ذو صلة .
- خبرة عملية سابقة أساسية لا تقل عن سنتين في الوظائف ذات الصلة.
- خبرة مرغوبة في منظمة أطباء بلا حدود أو غيرها من المنظمات غير الحكومية في البلدان النامية.
- يمكن تعديل هذا الوصف الوظيفي بما يتماشى مع أنشطة البعثة أو تطورها
طريقة التسجيل
- يجب على المرشحين المهتمين تقديم خطاب الطلب والسيرة الذاتية باللغة الإنجليزية، مع التفاصيل المرجعية إلى منظمة أطباء بلا حدود، قسم الموارد البشرية - مشروع غزة عبر البريد الالكتروني التالي: msfocb-gaza-recruitment@brussels.msf.org
- يجب ذكر اسم الوظيفة في عنوان الرسالة ( HR/FIN Assistant )
- الموعد النهائي للتسجيل: 24/03/2022
- سيتم قبول الإرسال عبر البريد الإلكتروني فقط
- ستكون شهادة حسن السير والسلوك الصادرة عن وزارة الداخلية مطلوبة في المرحلة الأخيرة من عملية التوظيف.