غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

يلا شوت مباشر مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم الأحد 20/3/2022

يلا شوت مباشر مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم الأحد 20-3-2022.jpg
شمس نيوز - مدريد

ننشر لكم فيديو عبر موقع يلا شوت مباشر مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم الأحد 20/3/2022 والتي تحظى باهتمام ومتابعة كبيرة جدًا من عشاق ومتابعي كرة القدم العالمية لمتابعة كلاسيكو العالم.

وتأتي مباراة الإياب اليوم ضمن مباريات الأسبوع الـ 29 من الدوري الاسباني الممتاز (2021-2022) علمًا أن مباراة الذهاب انتهت لصالح ريال مدريد بهدفين مقابل هدف.

وستنطلق صافرة حكم المباراة مساء اليوم الأحد 20/3/2022 ، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القدس المحتلة والقاهرة والساعة الحادية عشر بتوقيت العاصمة السعودية الرياض والثانية عشر بتوقيت أبو ظبي الامارات.

مباشر مباراة برشلونة وريال مدريد

اخترنا لكم:  رسمياً: قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2021/2022

ستقام المباراة على ملعب سانتياغو برنابيو التابع لريال مدريد الاسباني، وتعد هذه المباراة من أقوى المباريات على الاطلاق في الدوري الاسباني كونها تحدد ملامح بطل المسابقة.

 

 

نلفت الانتباه إلى أن الفيديو هو ملخص لأخر مباراة بين الفريقين في الدوري الاسباني وانتهت بفوز مدريد بهدفين

ويحتل ريال مدريد المركز الأول في ترتيب الدوري الاسباني برصيد (66) نقطة من أصل (28) مباراة خاضها الفريق الملكي منذ انطلاق الدوري الاسباني، فاز في (20 مباراة) وخسر في (مباراتين) وتعادل في (6 مباريات).

أما نادي برشلونة يحتل المركز الرابع برصيد (51) نقطة من أصل (28) مباراة خاضها الفريق الكتالوني منذ انطلاق الدوري الاسباني الممتاز، فاز في (14 مباراة) وخسر في (4 مباريات) وتعادل في (9 مباريات).

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد ريال مدريد اليوم الاحد

من المقرر أن يتم بث مباشر مباراة برشلونة ضد ريال مدريد اليوم الأحد على قناة (beIN Sports HD 1 - وقناة beIN 4K HDR – وقناة eIN Sports 1 HD Premium) وسيكون معلق المباراة في القنوات السابقة الكابتن حفيظ دراجي.

اخترنا لكم:  الشجاعية يأمل لعودة الانتصارات على حساب الصداقة في الممتازة و " تكسير عظم " في الأولى