غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

باركت العملية

الفصائل: عملية النقب رد طبيعي ودليل على ديمومة الاشتباك مع العدو حتى التحرير

عملية بئر السبع
شمس نيوز - غزة

باركت فصائل المقاومة في فلسطين، عملية بئر السبع المزدوجة التي أدت إلى مقتل 4 مستوطنين إسرائيليين وإصابة خامس بجراح مختلفة مؤكدة أن العملية تأتي في سياق الرد الطبيعي والشعبي على الهجمات الإرهابية الإسرائيلية ضد أهالي النقب.

وأوضحت الفصائل في بيانات منفصلة مساء اليوم الثلاثاء، أن العملية البطولية دليل واضح على ديمومة الاشتباك مع الاحتلال الإسرائيلي وأن شعبنا ما زال متمسكًا بالمقاومة كخيار وحيد لتحرير الأرض من دنس المحتل.

حركة الجهاد الإسلامي أشادت بعملية بئر السبع البطولية، مؤكدةً أن الفعل المقاوم سيردع الاحتلال.

وأضافت الحركة على لسان الناطق باسمها طارق سلمي "العملية تأتي في السياق الطبيعي للرد على جرائم الإرهاب الصهيوني في النقب المحتل".

وشدد سلمي، على أن الاحتلال سيدرك مرة أخرى أن شعبنا؛ لن يستسلم ولن يُسقط لواء الجهاد والمقاومة.

حركة حماس وجّهت، التحية لمنفذ العملية البطولية في بئر السبع المحتلة، التي أسفر عنها مقتل 4 مستوطنين وإصابة اثنين آخرين بجراح مختلفة.

وقال الناطق باسم حركة حماس عبد اللطيف القانوع في تصريحٍ صحفي: "إن حالة المقاومة تؤكد على ديمومة شعبنا الفلسطيني في مواجهة جرائم الاحتلال المتصاعدة ضد شعبنا"، مشددا على أن "جرائم الاحتلال لا تقابل إلا بالعمليات البطولية والطعن والدهس وإطلاق النار".

الجبهة الشعبية أكدت أن عملية بئر السبع البطولية تأتي في سياق الرد الشعبي على هجمات الإرهاب الصهيوني.

وفي ذات السياق باركت كتائب الشهيد جهاد جبريل العملية البطولية في بئر السبع مؤكدة أن المقاومة بكل أشكالها وفي كل الميادين هي خيار شعبنا للخلاص من الاحتلال ودحره عن أراضينا

أما لجان المقاومة في فلسطين والتي باركت العملية البطولية في مدينة بئر السبع، اعتبرت الرد على جرائم الاحتلال هو الطريق الوحيد لكنس الاحتلال ومواجهة جرائمه المتصاعدة بحق شعبنا ومقدساتنا

من جهته باركت حركة الأحرار العملية البطولية المزدوجة في بئر السبع، مشددة على أن خيار المقاومة متأصل في نفوس أبناء شعبنا الثائر الذي لن يستكين أو يتراجع حتى تحقيق أهدافه ولجم الاحتلال

أما الجبهة الديمقراطية فقد شددت أن العملية تؤكد ديمومة الاشتباك مع الاحتلال رفضاً لجرائمه، وأن المقاومة بكل أشكالها وفي كل الميادين هي خيار شعبنا للخلاص من الاحتلال وكنسه عن أرضنا".

وفي السياق قالت حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فـتـح" قوات العاصفة كتائب الشهيد عبد القادر الحسيني: "إن العملية البطولية المزدوجة جاءت ردا على الاعتداءات الصهيونية المستمرة على أبناء شعبنا ومقدساتنا الفلسطينية، حيث قام أحد المقاومين الأبطال بدهس مجموعة من المستوطنين ثم أجهز عليهم طعناً.