غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

كاتب سياسي لشمس نيوز: عملية الخضيرة تحمل رسائل مزلزلة للاحتلال والمطبعين

عملية الخضيرة جنوب حيفا.jpg
شمس نيوز - خاص

يرى الكاتب والمحلل السياسي مصطفى الصواف أن عملية الخضيرة تحمل رسالة قوية للاحتلال الإسرائيلي وحاصة لأجهزة الأمن الإسرائيلية التي باتت تشعر بالإرباك الشديد أمام الفعل المقاوم الفلسطيني سواء في الخضيرة أو في النقب.

ويعتقد الكاتب الصواف لـ "شمس نيوز" أن عملية الخضيرة أعادت الروح الجهادية إلى الشعب الفلسطيني، مؤكدًا أن الروح القتالية الجهادية بين أبناء شعبنا جاءت بفضل معركة سيف القدس التي وحدت شعبنا في كل أماكن تواجده.

ويتوقع الكاتب الصواف أن الاحتلال الإسرائيلي بات إلى الزوال أقرب، لافتًا إلى أن كل التخوفات الإسرائيلية وتوقعاته من ردود الفعل في القدس والضفة الغربية على جرائمه وانتهاكاته المستمرة ضد شعبنا ومقدساتنا لم تكن صائبة مطلقًا.

وأشار إلى أن الاحتلال الإسرائيلي نسي أن إرهابه في كل فلسطين لن يوقفه إلا المقاومة. 

واستهزأ الكاتب الصواف من الاحتلال الإسرائيلي قائلًا: "يبدوا أن قمة النقب بحاجة إلى قمة الخضيرة، وقمة الخضيرة، قد تحتاج إلى قمة يافا، ولن تكفي هذه القمم من توفير الأمن للكيان".

يُشار إلى أن مستوطنين قتلا وأصيب 3 أخرين بجراح مختلفة مساء اليوم الأحد خلال عملية إطلاق نار في مدينة الخضيرة شمال فلسطين المحتلة، فيما أعلن عن استشهد منفذي العملية البطولية.

وتأتي عملية الخضيرة بعد أيام قليلة على عملية النقب التي نفذها الشهيد محمد أبو القيعان والتي تسببت بقتل 4 مستوطنين إسرائيليين وإصابة خامس بجراح وصفت بالمتوسطة.