غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

المدلل: عملية الخضيرة تأتي ردّاً على اللقاءات المشبوهة فى شرم الشيخ والنقب

القيادي في حركة الجهاد الإسلامي أحمد المدلل.jpg
شمس نيوز - غزة

أكد القيادي في حركة الجهاد الإسلامي أحمد المدلل، اليوم الاثنين، أن عملية الخضيرة تأتى في إطار الردود الطبيعية على جرائم الاحتلال، ضد شعبنا فى أراضى الـ٤٨ كما أنها تأتى فى ظل إحياء الفلسطينيين ذكرى يوم الأرض؛ لتشتعل فلسطين ثورة ومقاومة.

وأوضح المدلل في تصريح له، أنه لن يستطيع أحد أن يوقف هذا المد المقاوم، الذي ينطلق فى كل ساحات فلسطين بعنفوان كبير.

وقال: "عملية الخضيرة تأتي ردّاً على اللقاءات المشبوهة فى شرم الشيخ والنقب، التى تحاول شرعنة الاحتلال على أرضنا كما أنها صفعة قوية فى وجه المطبعين، وفى وجه كل من يحاول حماية الاحتلال الصهيونى وصنع تحالفات امنية وعسكرية معه".

وأضاف المدلل "عملية الخضيرة اليوم تضرب المنظومة الأمنية الصهيونية، من جديد فى مقتل ليتأكد أنها منظومة هشة وفاشلة وأنها ستُمنى بمزيد من الفشل".

وأشار إلى أن خارطة فلسطين اليوم يُعاد رسمها باللون الأحمر، من جديد فى كل الساحات لتؤكد وحدة المعركة.

وأكد المدلل، أن معركة سيف القدس كانت الملحمة التى حركت المخزون المقاوم، فى أعماق شعبنا فى أرض ال٤٨؛ لتنطلق المواجهة بعد ذلك بعمليات نوعية تضرب عمق الاحتلال الصهيوني؛ لتكتمل المقاومة فى كل فلسطين صارخة فى وجه الاحتلال لا مكان لك على أرضنا.

وشدد على أن عملية الخضيرة جاءت لتصنع مزيداً من كى الوعي، لدى الصهاينة وتزيد من حالة الاحباط والخوف من المستقبل باغتصابهم لأرضنا.

وتابع القيادي في حركة الجهاد "هذا الفشل الكبير للمنظومتين الأمنية والعسكرية الصهيونية، يجعل الاحتلال يعيش أسوأ مراحله على أرضنا واندحاره عنها أصبح قاب قوسين أو أدنى".