غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

تردد قناة أون تايم سبورت hd 2022 – جميع ترددات قنوات ON Time Sports 2 HD

تردد قناة أون تايم سبورت hd 2022.PNG
شمس نيوز -القاهرة

شهد تردد قناة أون تايم سبورت hd 2022 – جميع ترددات قنوات ON Time Sports 2 HD بحثًا مكثفًا منذ ساعات صباح اليوم الثلاثاء 29 مارس 2022 وذلك تزامنًا مع موعد مباراة العودة بين منتخبي مصر والسنغال ضمن مباريات الحاسمة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

وتحظى قناة أون تايم سبورت الأولى والثانية اهتمامًا بارزًا من ملايين المصريين لمشاهدة المباراة كونها القناة الأكثر متابعة ومشاهدة وذات الاهتمام الأعلى لدى عشاق كرة القدم العربية وخاصة المصرية لما تقوم به من تغطية دوريات عدة منها الدوري المصري إضافة إلى مباريات المنتخب المصري في جميع البطولات.

قناة أون تايم سبورت تتميز بالعديد من البرامج المهمة التي تقدمها مباشرة استديو المباراة سواء قبل المباراة أو بعدها إضافة إلى استضافتها خبراء مميزين لتحليل كرة القدم المصرية إضافة لردة فعل اللاعبين والجماهير مباشرة عقب المباريات.

تردد قناة أون تايم سبورت hd 2022

 

الترددات الفضائية والأرضية

القمر

التردد

الاستقطاب

الترميز

التصحيح

التشفير

     

Eutelsat 7 West A

7.3 غربا

11861

أفقي

27500

DVB-S QPSK 5/6

مفتوح

     
                   

 

وفي هذه المقالة سنوضح لكم جدول تردد قناة اون تايم سبورت 2 وهي كالتالي:

الترددات الفضائية والأرضية

القمر

التردد

الاستقطاب

الترميز

التصحيح

التشفير

     

Eutelsat 7 West A

7.3 غربا

11861

أفقي

27500

DVB-S QPSK 5/6

مفتوح

     
                   

 

 

مشاهدة مباراة مصر والسنغال بث مباشر الان

يشهد رابط بث مباشر مباراة مصر ضد السنغال اليوم الثلاثاء 29/3/2022 اهتمامًا كبيرًا من عشاق الدائرة المستديرة لكرة القدم العربية والمصرية على وجه التحديد لمشاهدة المباراة النهائية الحاسمة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

يُشار إلى أن مباراة الذهاب بين المنتخبين الإفريقيين انتهت بفوز المنتخب المصري بهدف في الدقائق الأولى من المباراة بعد تسديدة محمد صلاح التي ارتدت من القائم لتصطدم بمدافع السنغال وتدخل المرمى.

موعد مباراة منتخب مصر والسنغال

وينطلق البث المباشر للمباراة القوية بين منتخب مصر ضد منتخب السنغال في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة والتي تقام بالعاصمة السنغالية داكار لحسم بطاقة التأهل بعد فوز منتخب مصر في مباراة الذهاب بهدف دون رد.

ويسعى كيروش المدير الفني لمنتخب مصر للخروج على الأقل بالتعادل أمام منتخب السنغال من أجل حسم التأهل والصعود لكأس العالم ٢٠٢٢ المقامة في قطر وتقدم  البوابة نيوز بث مباشر لمباراة مصر ضد السنغال مساء اليوم الثلاثاء ويعتمد الجهاز الفني لمنتخب مصر على غلق منطقة الوسط والهجوم أمام رفاق ساديو ماني من أجل تأمين نتيجة الذهاب.

في المقابل يعتمد منتخب مصر على انطلاقات محمد صلاح نجم ليفربول للضغط على دفاع السنغال في مباراة اليوم لمنع تقدم مدافعي السنغال ومحاولة خطف هدف لقتل طموح أسود التيرانجا.