غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

لن ينفعكم إلا الرحيل

مستوطنين
قلم/ مصطفى الصواف

هذا الذي جرى في تل أبيب حدثاً نوعياً سيكون عنوان المرحلة القادمة، وهذا جزاء بسيط لمن لا يسمع الكلام. قلنا لكم أيها الصهاينة منذ زمن: ارحلوا، وفوزوا بالحياة التي تحبون وتحرصون عليها، ولكنكم لا تسمعون الكلام، وتعتقدون أنكم قادرون، وأن قوتكم ستحميكم من أصحاب الأرض، وإن جلبتم العالم للاجتماع على أرض مغتصبة على أمل أن يحموكم ويقدمون لكم العون فلن ينفعوكم، ولابد لكم أن تفكروا مليا فيما نقول لكم: ارحلوا، رحيلكم يعني أنكم ستفرون بأرواحكم وأموالكم وتحيون بالطريقة التي تحبون.

القتل لكم بات من نقطة صفر كما حدث في تل أبيب، وهذه العملية كما العمليتين السابقتين في السبع والخضيرة وقعوا جميعا -كما يقولون- في عقر داركم المزعومة، وبات القتل لكم من نقطة صفر، فماذا تنتظرون؟.

الحل أمامكم، ليس بجلب رأس النفاق الأمريكي ومعه أزلام التطبيع العربي من مصر والإمارات والبحرين والمغرب، ولكن الحل هو برحيلكم وترك الأرض لأصحابها.

ارحلوا، فالقادم لن يكون سهلاً عليكم، فلا تكابروا ولا تعاندوا، ارحلوا قبل فوات الأوان فلا قوة تنفعكم ولا عصابات تشكلونها ستحميكم، ولا اجتماعات العار يمكن أن تشكل لكم أمناً، ولا حتى أمريكا يمكن أن تنفعكم وتشكل لكم حماية. ارحلوا هو الحل واتركوا الأرض لأهلها، لأن القادم سيجعلكم تنظرون يميناً وشمالاً، وفجأه يخرج لكم الموت من نقطة صفر ومن حيث لا تدرون.