غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

في ذكرى يوم الأرض

"المجاهدين": المقاومة هي خيار شعبنا وسنبقى على هذا العهد حتى التحرير

المجاهدين (8).jpeg
شمس نيوز - غزة

جددت حركة المجاهدين الفلسطينية، اليوم الأربعاء، التمسك بأرضنا المحتلة كاملة، مشددة على أنه لا بقاء لهذا الكيان المؤقت على ترابنا المقدس.

وقالت "المجاهدين" في تصريح لها بمناسبة يوم الأرض: "إن فلسطين أرض وقف إسلامي لا يجوز لأحد مهما كانت صفته أن يتنازل عن شبر واحد منها".

وأكدت أن نهج المقاومة هو خيار شعبنا كافة الذي أثبتته دماء شهداء العمليات البطولية في بئر السبع والخضيرة وتل الربيع المحتلة.

كما أكدت "المجاهدين"، على حقنا الثابت في الدفاع عن الشعب الفلسطيني، متابعة "سنبقى على ذلك العهد حتى تحرير الارض وإعادة الحق لأصحابه، فهذا العدو لا يفهم الا لغة القوة والحراب".

ودعت جماهير شعبنا الفلسطيني في كل مناطق تواجده إلى التمسك بكل ذرة من رمال فلسطين وعدم التفريط فيها، والتمسك بالحقوق والثوابت الفلسطينية وعلى حق عودة اللاجئين إلى أرضهم التي هجروا منها قسرا عام ١٩٤٨م.

كما دعت "المجاهدين" الأمة الإسلامية والعربية لدعم صمود الشعب الفلسطيني ورباطهم على ارضهم والوقوف بكل السبل والامكانيات امام سياسات الاحتلال العنصرية وتوحيد الجهود والأهداف نحو رفع الظلم عن فلسطين وقدسها المباركة.

وفي ختام تصريحها جددت "المجاهدين" التأكيد على رفضها المطلق للجريمة الأخلاقية والوطنية المتمثلة في التطبيع الذي يحاول من خلاله عمل جدار حماية زائف لكيانه الهش ويشرعن وجوده على ارضنا.