غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

بث مباشر الزمالك وساجرادا اسبيرانسا اليوم الجمعة 1 ابريل 2022

الزمالك وساجرادا اسبيرانسا.jpg
شمس نيوز - القاهرة

متابعينا الكرام نضع بين يديكم البث المباشر لمباراة الزمالك وساجرادا اسبيرانسا والتي تقام اليوم الجمعة 1 ابريل 2022 عند الساعة 19:00 بتوقيت القاهرة.

حيث سيستضيف استاد القاهرة الدولي مباراة الزمالك المصري مع ساجرادا اسبيرانسا الأنغولي، ضمن منافسات دوري المجموعات لأبطال أفريقيا.

وتقاه هذه المباراة ضمن مباريات الجولة السادسة من دوري أبطال أفريقيا، ومن المقرر أن تكون درجة الحرارة أثناء المباراة على استاد القاهرة 29°C

وسيحكم الساحة الحكم الدولي سيلسو ألفاكاو، حيث ثقام هذه المباراة ضمن مباريات المجموعة D في دوري أبطال أفريقيا.

وتعتبر هذه مباراة الإياب، بعد أن كانت مباراة الذهاب قد انتهت بتعادل الفريقين بنتيجة 0 : 0.

وسيتمتع المشاهدون لمباراة الزمالك ضد ساجرادا اسبيرانسا، بصوت المعلقين الرياضيين، محمد فوزي على قناة (beIN) ومؤمن حسن على قناة (ON) .

فيما ستنقل المباراة قناة بي ان سبورت 3 + ON Sport (البث الأرضي).

وموعد مباراة الزمالك ضد ساجرادا اسبيرانسا عند الساعة 06:00 مساءا (GMT 2+).

الجدير ذكره أن نادي الزمالك المصري خاض خمس مباريات حتى الآن في منافسات الموسم الحالي من دوري ابطال افريقيا، مكتفيا بتحقيق الفوز في ثلاث مباريات فقط من المباريات الخمس التي خاضها حتى الآن فيما كانت الهزيمة من نصيب نادي الزمالك المصري في أي من المباريات التي خاضها حتى الآن ليتوقف رصيده بذلك عند ثلاث نقاط محتلا المركز الثالث في ترتيب اندية دوري ابطال افريقيا وقد فشل رسميا في التأهل إلى الأدوار الاقصائية.

أما نادي ساجرادا سبيرانسا فقد خاض منافسات خمسة مباريات حتى الآن في منافسات الموسم الحالي من دوري ابطال افريقيا دون أن يتمكن من تحقيق الفوز في أي من المباريات التي خاضها حتى الآن مكتفيا بتحقيق التعادل في مباراة واحدة من المباريات التي خاضها حتى الآن ليتوقف رصيده بذلك عند نقطة واحدة بعد أن تعرض للهزيمة في أربعة مباريات من المباريات التي خاضها حتى الآن ليحتل بذلك المركز الرابع في ترتيب اندية دوري ابطال افريقيا وقد خرج رسميا من دور المجموعات وتبقى مباراة الليلة شرفية لكلا الفريقين.

لمشاهدة البث المباشر سيتم إدراجه فور بدء المبارة وتوفره من المصدر