غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وليفربول اليوم السبت 16 ابريل 2022

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وليفربول اليوم السبت 16 ابريل 2022.jpg
شمس نيوز - لندن

نعرض لكم الآن عبر موقع شمس نيوز بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وليفربول اليوم السبت 16 ابريل 2022 والتي تحظى باهتمام كبير جدًا من عشاق كرة القدم الإنجليزية وخاصة متابعي النجم المصري الكبير محمد صلاح صاحب الاداء الراقي.

المباراة تقام بين الستي والريدز مساء اليوم الأربعاء ضمن مباريات نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي للموسم الحالي (2021-2022)، ومن المقرر أن تقام المباراة على ملعب ويمبلي.

موعد مباراة مانشستر سيتي وليفربول

من المقرر أن تنطلق صافرة حكم المباراة مساء اليوم السبت 16 ابريل 2022 الساعة الـ 5:30 مساءً بتوقيت القدس المحتلة الساعة الـ 6:30 بتوقيت الرياض.

القنوات الناقلة

من المقرر ان تنقل المباراة مباشرة عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium وذلك بتعليق الكابتن حسن العيدروس، وقناة BBC One وقناة beIN Sports Connect.

 

يُشار إلى أن الصحف الإنجليزية اهتمت هذا الصباح بالمواجهة المرتقبة التي ستجمع مانشستر سيتي وغريمه ليفربول، على ملعب ويمبلي، في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

وعنونت صحيفة "ديلي ميل": "كلوب يحشد الريدز تجاه الرباعية"، في إشارة إلى طلب المدرب يورجن كلوب من لاعبي ليفربول، تخطي الإنجازات السابقة لأساطير الفريق، باتخاذ خطوة جديدة نحو الفوز بالرباعية.

وكتبت أيضًا: "جاك يتجه إلى ويمبلي عبر ميلوول"، حيث أجرى جاك جريليش الإحماء مع مانشستر سيتي في ملعب ميلوول، استعدادًا لمواجهة ليفربول.

وعنونت "ديلي ستار": "المواجهة الحاسمة في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.. كلوب: موسمنا يستحق المزيد من الألقاب.. بيب: لا يمكنني الخسارة مجددًا في هذه المرحلة".

 

وتابعت: "دور دايتش إلى سام"، في إشارة لاقتراب سام ألاردايس من تدريب بيرنلي، خلفًا لدايتش المقال.