غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

بث مباشر مسلسل شارة نصر جلبوع الحلقة 14 كاملة

شارة نصر جلبوع الحلقة 11.JPG
شمس نيوز - غزة

متابعينا الكرام، نضع بين يديكم البث المباشر لمسلسل شارة نصر جلبوع الحلقة الرابعة عشر 14 كاملة.

حيث تتواصل اعمال الحفر من قبل الأسرى أبطال عملية انتزاع الحرية، وتتواصل معها توالي الأفكار للمجموعة، منها للإخفاء والتمويه على الفكرة، ومنها للإنجاز والإسراع في عملية الحفر، حيث أن إدارة السجن كثفت من عمليات البحث والتفتيش والقمع للأسرى بعد قرارهم الإضراب عن الطعام تضمنًا ونصرةً للأسير بشار الذي يعاني من الإهمال الطبي المتعمد من قبل إدارة سجون الاحتلال.

وبدأت إدارة السجن بمساومة الاسرى لكي يوقفوا إضرابهم بالعديد من الخطط منها الترهيب بالعزل الانفرادي لقادة الإضراب، وسحب الامتيازات من كافة أسرى السجن، وهو ما أبدى خلاله الأسرى صلابة في موقفهم بعد أن رفضوا الخضوع لكل تلك المحاولات.

 

موعد مسلسل شارة نصر جلبوع الحلقة 15 بجودة عالية

من المقرر أن تنطلق احداث الحلقة الجديدة من مسلسل شارة نصر جلبوع الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القدس المحتلة على قناة القدس اليوم الفضائية إضافة إلى 17 قناة عربية تتبع لمحور المقاومة.

وتمكن المسلسل من فرض نفسه على الدراما العربية والفلسطينية خاصة إذ أن جميع حلقاتها حصدت أكثر من مئة ألف مشاهدة لكل حلقة الأمر الذي جعلها تحصد نسب مشاهدة عالية بسبب ما تقدمه من محتوى مهم وخطير جدًا ضد الأسرى الأبطال.

وكشف المسلسل عن قوة الإرادة التي يتمتع بها الأسرى الأبطال في مواجهة الاحتلال الإسرائيلي، وعن مدى خوف قادة إدارة السجون الإسرائيلية من إرادة الأسرى الفولاذية.