غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

رد المقاومة حاضر

القيادي الهيثم يشدد على أهمية انخراط الكل الفلسطيني في معركة القدس

خميس الهيثم.jpeg
شمس نيوز - غزة

قال مسؤول حركة الجهاد الإسلامي في إقليم غزة الأستاذ خميس الهيثم: "إن اعتداءات الاحتلال على القدس والمقدسيين دائمة يحاول من خلالها فرض قوته على الشعب الفلسطيني الذي يواصل نهج المواجهة والمقاومة بكافة الوسائل".

وأكد القيادي الهيثم خلال مقابلة أجراها ظهر اليوم على شاشة قناة فلسطين اليوم الفضائية، على أن شعبنا يتملك عزيمة واصرار يواجه الاحتلال ومشاريعه عبرها، ويواصل تأكيده على أن القدس والأرض لن تترك وأن المقاومة لن تسمح للأرض والمقدسات بأن تستباح.

وشدد على أن  المقاومة لا تنظر إلى ما يجري في الضفة والقدس والداخل إلا أنه عدوان على الشعب كل الشعب ما يستدعي الرد الموحد من الجميع ومن كافة الساحات افشالاً لمشاريع الفصل التي يسعى لها الاحتلال في كافة المراحل.

واستشهد القيادي الهيثم بتصريح الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي القائد المجاهد أبو طارق النخالة الذي أكد على الأرواح فداء للقدس باعتبارها ليست صرخة في واد ولا نفخة في رماد إنما هو نار وبارود في وجه المحتل الصهيوني إذا ما استمر بعدوانه  على المسجد الأقصى وعلى العدو أن يعي جيدا هذه الرسالة.

ودعا إلى أهمية انخراط الكل الفلسطيني في المواجهة المحتدمة، داعياً شرفاء الأجهزة الأمنية إلى وجوب الالتحام مع قوى شعبنا والوقوف أمام المسؤولية الجماعية الي تستدعي وقفة جادة.

وأشار القيادي الهيثم إلى أن تهديدات العدو تجاه غزة لن تزيد الشعب الفلسطيني إلا قوة وعزيمة على المضي قدماً في طريق الجهاد والمقاومة مهما كلف ذلك من ثمن، فلا خيار لنا إلا مواجهة هذا المحتل للجمه.

في ختام حديثه وجه القيادي الهيثم رسالة إلى الشعوب العربية والاسلامية حثهم فيها على ضرورة الالتفات للمخاطر التي تواجه القضية والشعب الفلسطيني، داعياً إياهم إلى الخروج بمسيرات جماهيرية في الشوارع والمدن نصرة للمسجد الأقصى في ظل انتهاكات الاحتلال.