غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

شاهد مسلسل شارة نصر جلبوع الحلقة 18 كاملة

مشاهدة مسلسل شارة النصر - جلبوع.JPG
شمس نيوز - غزة

شاهد مسلسل شارة نصر جلبوع الحلقة 18 بجودة عالية، يُعد مسلسل الأبطال الستة الذين انتزعوا حريتهم من سجن جلبوع من أهم وأبرز مسلسلات دراما المقاومة الفلسطينية التي تمكنت من جذب مئات الآلاف من المشاهدات سواء على قنوات اليوتيوب أو مشاهدة شاشة التلفاز، حيث يعرض المسلسل مباشرة على قناة القدس اليوم الفضائية اضافة إلى 17 قناة تتبع لمحور المقاومة في الوطن العربي.

ويعتبر انتزاع الأسرى الستة أحد أهم وأبرز العمليات البطولية التي نفذها الأسرى الأبطال داخل السجون حيث تمكنت العملية من هز عرش كيان الاحتلال الصهيوني وضرب منظومة الأمن داخل مصلحة سجون الاحتلال الإسرائيلي مما شكل حالة من الصدمة لدى قادة الاحتلال.

وتدور أحداث المسلسل حول قضية الأسير القائد محمود العارضة الذي تمكن برفقة أربعة من كوادر الجهاد الإسلامي (أيهم كمامجي – مناضل انفيعات – محمد العارضة – يعقوب قادري) إضافة إلى زكريا الزبيدي مسؤول شهداء الأقصى في مدينة جنين من انتزاع حريتهم عبر نفق الحرية أسفل سجن جلبوع.

ويبرز المسلسل الإصرار والعزيمة التي يتمتع بها الأسير القائد محمود العارضة في انتزاع حريته وعدم استسلامه رغم اكتشاف النفق الذي حفره عام 2014، وما تلاه من عزيمة وإرادة قوية؛ لمواصلة طريق انتزاع الحرية عبر نفق عام 2021 الذي تمكن من خلاله من اذلال إدارة سجون الاحتلال التي تتباها بقوة السجن وصلابته حينما وصفته بالخزنة الحديدية.

وكشف المسلسل تفاصيل جديدة عن عملية انتزاع الحرية التي قادها الأسير القائد محمود العارضة ورفاقه حيث استخدم لانتزاع الصاج الحديدي (برغي) واستمر العمل فيه أيام عدة إضافة إلى استخدام الملاعق والصحون.

يُشار إلى أن موعد مسلسل شارة نصر جلبوع الحلقة 17 يعرض يوميًا طيلة أيام شهر رمضان المبارك الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القدس المحتلة على قناة القدس اليوم الفضائية وينشر على موقع شمس نيوز من خلال فيديو يوتيوب.

لمشاهدة الحلقة الـ 18 من مسلسل شارة نصر "جلبوع".. اضغط هنا

لمشاهدة الحلقة الـ18 من مسلسل شارة نصر.. اضغط هنا