أطلقت بلدية المغازي استبيان قياس مدى رضا الجمهور عن الخدمات التي يتم تقديمها في بلدية مخيم المغازي.
وأكد رئيس بلدية المغازي حاتم الغمري أن الهدف من إطلاق الاستبيان الأول التعرف إلى مدى رضا متلقي الخدمة من قبل الجمهور في البلدية.
ويمكن للمراجع من خلال الاستبيان تقييم أداء الموظفين وجودة تقديم الخدمة، حرصاً من البلدية على تحقيق أعلى معدلات الرضا بين الجمهور، حيث يُعد قياس رضا المواطنين في مخيم المغازي من أهم ما نسعى إليه بأن نتواصل مع الجميع
كمان وجه دعوة لكافة المواطنين في مخيم المغازي للمشاركة وتعبئة النموذج الأول من الاستبيان والتي ستكون تباعا استبيانات أخري متخصصة في كافة مجال الخدمات
وأضاف الغمري إيمانا منا في بلدية المغازي بأهمية التواصل الفعال في تحسين وتطوير الخدمات وأساليب تقديمها لمتلقيها وصولاً إلى خدمات أكثر فعالية وكفاءة فإننا نعمل باستمرار على تحليل مدى رضاكم عن الخدمات المقدمة ومقترحاتكم حول تطويرها، معربًا عن أمله بتعبئة هذه الاستبانة والتي سيتم دراستها بعناية للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة.
لذا يرجى التكرم بتعبئة الاستبانة المرفقة الخاصة بخدمة المياه في مخيم المغازي: اضغط هنا