غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

بالصور علماء روس قفزوا من النوافذ.. اندلاع حريق ضخم بمنشأة سرية للدفاعات الروسية

حريق ضخم.jpg
شمس نيوز - لندن

قتل شخص وأصيب نحو 30 آخرين بجراح مختلفة جراء اندلاع حريق ضخم في منشأة سرية للأبحاث الدفاعية الروسية اليوم الخميس وفقًا لصحيفة "ديلي ستار" البريطانية.

ووفقًا للصحيفة فإن أربعة من العلماء العسكريين الروس اضطروا للقفز من نوافذ معهد الأبحاث المركزي الثاني، التابع لوزارة الدفاع في الاتحاد الروسي المحترق، فيما أكدت أن المصابين تلقوا رعاية طبية عاجلة.

وأشارت الصحيفة إلى أن الحريق اندلع في الطابق الثاني من معهد الأبحاث السري للغاية في “تفير”، والذي يطور أنظمة فضائية وأسلحة جديدة في حوالي الساعة 11.08 صباحًا بالتوقيت المحلي.

كما أفادت التقارير أن ألسنة اللهب انتشرت بسرعة في جميع أنحاء المبنى بسبب الأرضيات الخشبية، ولم يتضح إلى الآن سبب الحريق، لكن تظهر لقطات من “SOTA Vision TV” سحب كثيفة من الدخان تبرز من المبنى.

بالإضافة إلى ألسنة اللهب الضخمة الخارجة من النوافذ في الطوابق العليا بينما يشاهدها عدد من الأشخاص من مسافة بعيدة، ولم يتضح ما إذا كانت هناك انبعاثات كيماوية قبل الحريق، تسببت بهذا الحريق الهائل والذي امتد على مساحة 1000 متر مربع.

وأفاد شهود عيان أنه بسبب الدخان، لم يتمكن الأشخاص الذين كانوا في الغرفة من الإخلاء واضطروا للقفز من النوافذ، كما زعموا أن الجرحى شوهدوا ملطخين بالدماء وجروحاً جراء فرارهم.

حريق.jpg


حريق ضخم في منشأة روسية.jpg


حريق ضخم.jpg