غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

راصد جوي يوضح حالة الطقس خلال أيام عيد الفطر 2022

منخفض خماسيني - حالة الطقس.jpg
شمس نيوز - رام الله

توقع الراصد الجوي نادر اشتي أن حالة الطقس خلال الأيام المقبلة التي ستشهد وقفة العيد وأيام عيد الفطر السعيد للعام الجاري (2022) ستكون غير مستقرة بحيث تتباين فيها درجات الحرارة من يوم إلى أخر.

ووفقًا للراصد اشتي فإن يوم غدِ الجمعة يشهد ارتفاعًا ملحوظًا على درجات الحرارة حيث أن الأجواء تكون حارة نسبيا ودرجات حرارة تلامس الثلاثين بمدينة القدس والمرتفعات الجبلية.

ويوم السبت تتأثر المنطقة بالأجواء الخماسينية الحارة نسبيا مع رياح نشطة مثيرة للغبار تصل سرعتها إلى 65 كلم بالساعة وبساعات الليل تنخفض درجات الحرارة بشكل كبير

أما يوم الأحد من المتوقع ان تشهد انخفاض واضح على درجات الحرارة بحدود 22° بمدينة القدس والمرتفعات الجبلية بأجواء خماسينية ورياح نشطة مثيرة للغبار ببعض الأحيان بأجواء بارده نسبيا وخاصة أثناء الليل.

ويوم الاثنين المقبل يشهد ارتفاعًا على درجات الحرارة لتلامس 30° بمدينة القدس والمرتفعات الجبلية وبساعات الليل تتهأ الفرصة لزخات من الأمطار ببعض المناطق وبشكل عشوائي نتيجة حالة من عدم الاستقرار

كما توقع اشتي أن تتأثر البلاد يوم الثلاثاء المقبل بأجواء خماسينية وحارة نسبيا ورياح نشطة ببعض المناطق.

أما يوم الأربعاء فمن المتوقع ان يطرأ انخفاضًا على درجات الحرارة بحيث تكون بمنتصف العشرينات وأجواء خماسينية ورياح نشطة مثيرة للغبار تصل سرعتها إلى 60 كلم بالساعة وبساعات الليل تنخفض درجات الحرارة بأجواء باردة نسبيا.