غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

توجه بالتحية إلى إيران

أبو مجاهد: يوم القدس محطة هامة لتوحيد الأمة و"محور المقاومة" أصبح كابوسًا للعدو

ابو مجاهد البريم مسؤول المكتب الاعلامي للجان المقاومة.jpg
شمس نيوز -غزة

أكد مدير المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين محمد البريم "أبو مجاهد"، اليوم الجمعة، أن يوم القدس محطة هامة لتوحيد شعوب الأمة والتفافها حول قضية القدس كقضية مركزية محورية وتعبئة الشعوب العربية والاسلامية حول مكانتها العظيمة في الإسلام وثقافة وتاريخ الامة المجيد.

وقال أبو مجاهد في بيان لمناسبة يوم القدس العالمي، إن : الهدف الأساسي ليوم القدس هو إحياء قضية فلسطين والقدس التي تتعرض للتصفية والمساومة والمؤامرات الخبيثة" .

وشدد أبو مجاهد على أن اتفاقيات التطبيع باطلة ولا قيمة لها ولا تمثل الإرادة الشعبية لشعوب الأمة التي تتطلع إلى تكامل المسلمين حول" محور المقاومة" الذي يشكل كابوسا للعدو الصهيوني.

كما وشدد أبو مجاهد على أن القضية الفلسطينية هي القضية المركزية والمحورية للشعوب الاسلامية وشعارنا اليوم " القدس هي المحور " ننطلق منه لتحديد من ينصر قضيتنا ومن يتآمر عليها .

وتابع : فلسطين والقدس وشعبها ومقاومتها لن تنسى عاشقها الغائب الحاضر وشهيدها القائد الكبير "الشهيد الحاج قاسم سليماني "الذي بذل دمائه وروحه الطاهرة على طريق تحريرها ومذبح حريتها و سيبقى خالدا و حاضرا فينا مجدا ونصرا وسيفا مشرعا مدافعا عن قدسنا وأقصانا المبارك .

وتوجه أبو مجاهد بتحية فخر واعتزاز إلى الجمهورية الإسلامية في إيران على وقوفها ومساندتها للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة ولن ننسى للجمهورية الاسلامية وشعبها وقادتها العظام هذه المواقف المشرفة.