غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

ملتقى دعاة فلسطين: إعلان المستوطنين عن نيتهم اقتحام الأقصى تعويض لفشلهم باقتحامه في رمضان

ملتقى دعاة فلسطين 2.jpg
شمس نيوز - رام الله

أكد ملتقى دعاة فلسطين، اليوم الأربعاء، أن التكرار المتلاحق للاعتداءات، والإرهاب الصهيوني، المتمثلة في قطعان المستوطنين، وجيش الاحتلال بكل إمكانياته العسكرية على المسجد الأقصى والمقدسات، إنها لنذير بالعلو والاستكبار العالمي ليتحقق وعد الله الآخر بحتمية زوال هذا الكيان المسخ.

وقال الملتقى في بيان له: "إعلان المستوطنين وحكومة الاحتلال عن اقتحام الاقصى يوم غد الخميس، انه اقتحام تعويضي عن فشلهم في اقتحامه في رمضان بفضل الله تعالى، ومن ثم بفضل صمود ورباط ووعي أهلنا في القدس والضفة والداخل الفلسطيني".

وأهابَ بكل من يتمكن الذهاب إلى المسجد الأقصى، من المسلمين وإخواننا في الإنسانية والمواطنة من المسيحيين، الحشد والرباط لاستمرار إفشال مخططات المنظمة الصهيونية من تحقيق أدنى أهدافها في القدس والمسجد الاقصى.

كما وأهاب الملتقى بكل الجماهير الإسلامية في العالم الإسلامي نصرة المرابطين في المسجد الأقصى بكل إمكانياتهم المادية والمعنوية واللوجستية.

نص البيان كما وصل "شمس نيوز":

بيان صادر عن ملتقى دعاة فلسطين

بسم الله الرحمن الرحيم

((لَتَجِدَنَّ أَشَدَّ النَّاسِ عَدَاوَةً لِّلَّذِينَ آمَنُوا الْيَهُودَ وَالَّذِينَ أَشْرَكُوا))

إن التكرار المتلاحق للاعتداءات والإرهاب الصهيوني المتمثلة في قطعان المستوطنين وجيش الاحتلال بكل إمكانياته العسكرية على المسجد الأقصى والمقدسات، إنها لنذير بالعلو الاستكبار العالمي ليتحقق وعد الله الآخر بحتمية زوال هذا الكيان المسخ.

وإننا في ملتقى دعاة فلسطين إذ نتابع الأحداث والمستجدات على الساحة أول بأول نؤكد على التالي:

أولا: أن إعلان المستوطنين وحكومة الاحتلال عن اقتحام الاقصى يوم غد الخميس انه اقتحام تعويضي عن فشلهم في اقتحامه في رمضان بفضل الله تعالى ومن ثم بفضل صمود ورباط ووعي أهلنا في القدس والضفة والداخل الفلسطيني.

ثانيا: نهيب بكل من يتمكن الذهاب إلى المسجد الأقصى من المسلمين وأخواننا في الإنسانية والمواطنة من المسيحيين الحشد والرباط لاستمرار إفشال مخططات المنظمة الصهيونية من تحقيق أدنى اهدافها في القدس والمسجد الاقصى.

ثالثا: نهيب بكل الجماهير الإسلامية في العالم الإسلامي نصرة المرابطين في المسجد الأقصى بكل إمكانياتهم المادية والمعنوية واللوجستية.

((سَيُهْزَمُ الْجَمْعُ وَيُوَلُّونَ الدُّبُرَ))

وستبقى القدس صخرة يتحطم عليها كل الغزاة.

ملتقى دعاة فلسطين

الأربعاء 3 شوال/ 1443 هجري

الموافق 2022/5/5 م