غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

كتيبة جنين وسام فخر

الجهاد الإسلامي: مقتل أحد كبار ضباط الاحتلال في جنين دليل على فعالية المقاومة وحيويتها

كتيبة جنين سرايا القدس.jpg
شمس نيوز - رام الله
أكدت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، اليوم الجمعة. أن تصدي كتيبة جنين للاحتلال وسام فخر على جبين فلسطين.
وقالت الجهاد الاسلامي في تصريح لها: "بكل بسالة وثبات يواصل المقاتلون الأبطال التصدي لمحاولات اقتحام جنين من قبل جيش الاحتلال ووحدات إرهابه الخاصة".
وشددت على أن صمود أبطال كتيبة جنين رغم حجم الملاحقة والاعتقالات والاغتيالات التي تستهدفهم، هو وسام فخر في تاريخ فلسطين والأمة.
وأضافت "إن مقتل أحد كبار الضباط في قوة العمليات الارهابية الخاصة في جيش العدو دليل على فعالية وحيوية المقاومة، وهو اعتراف بخيبة جيش العدو وفشله".
وأشارت الجهاد الإسلامي إلى أن جيش الاحتلال لم يتمكن من اعتقال الأخ المجاهد محمود الدبعي إلا بعد أن فرغت ذخيرته، مبينة أنه قاوم العدو واشتبك معه لنحو خمس ساعات متواصلة أذاق العدو الويل، وأثخن في صفوف جنوده وضباطه.
ولفتت إلى أن العد قام خلال عمليته باطلاق الصواريخ صوب منزل الدبعي، وفجر جدران غرف البيت وحوله إلى ساحة مكشوفة ، واستخدم قوات كبيرة ومعززة لاعتقال مقاوم بطل يقوم بواجبه المشروع دفاعاً عن شعبه وأرضه ومقدساته.
وأكدت أن سياسة العدو واعتقال المقاومين الأحرار لن يثنيهم عن استمرار دورهم وواجبهم في مقاومة العدو وقتاله في كل مكان،مشددة على أن جرائم العدو ستزيد من اصرارنا على المقاومة وتنفيذ العمليات الفدائية.