غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

تصريح محمد صلاح قبل مباراة ليفربول وريال مدريد 2022 – نهائي أبطال أوروبا

تصريح محمد صلاح قبل مباراة ليفربول وريال مدريد 2022 – نهائي أبطال أوروبا
شمس نيوز - لندن

صرح محمد صلاح قبل مباراة ليفربول وريال مدريد 2022 عقب الفوز على فياريال في نصف نهائي أبطال أوروبا "حسنا أريد أن ألعب ضد مدريد، لكنني سأكون صادقا، مانشستر سيتي فريق قوي ولعبنا ضده عدة مرات هذا الموسم؛ لكن إذا سألتني على المستوى الشخصي فأنا أفضل مدريد"، حسب قوله.

وتحتل مباراة ليفربول وريال مدريد 2022 مكانة خاصة لدى اللاعب المصري، حيث يرى صلاح بأن المباراة هي فرصة للانتقام من ريال مدريد كما قال.

ووصف صلاح مباراة ليفربول وريال مدريد بالمباراة الثأرية، قائلًا: "نعم، لقد فازوا علينا في النهائي وكان يوما حزينا لنا جميعا، لذلك نعم هي ثأرية".

سأل أحد الصحفيين صلاح، هل تريد خوض المباراة ضد مدريد؟، وأجاب اللاعب المصري: "نعم لأننا خسرنا ضدهم في النهائي... لذلك أريد اللعب ضدهم مجددا والثأر منهم"، حسب تعبيره.

اخترنا لكم:  صحيفة: ريال مدريد يحدد موعد إعلان صفقة مبابي

تصريح محمد صلاح قبل مباراة ليفربول وريال مدريد 2022 – نهائي أبطال أوروبا.PNG
 

موعد مباراة ليفربول وريال مدريد 2022

يُشار إلى أن مباراة ليفربول وريال مدريد 2022 في نهائي دوري أبطال أوروبا ستكون في تاريخ 28 مايو/أيار 2022، على أرضية ملعب فرنسا الوطني في العاصمة الفرنسية باريس.

يذكر أن ليفربول وريال مدريد التقيا في نهائي دوري أبطال أوروبا 2018 والتي انتهت بفوز الريال بالطولة وإصابة اللاعب المصري محمد صلاح بإصابة بالكتف أبعدته عن الملاعب لفترة طويلة.

 

شاهد ملخص مباراة ليفربول وريال مدريد في نهائي أبطال أوروبا 2017-2018