غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

القائد النخالة يطمئن على صحة الصحفي السمودي

زياد النخالة
شمس نيوز -رام الله

عزى الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي القائد زياد النخالة، الصحفي علي سمودي باستشهاد زميلته في قناة الجزيرة شيرين أبو عاقلة، كما اطمأن على صحته بعد بإصابته برصاص الاحتلال حين كان يرافق الزميلة أبو عاقلة.

وخلال اتصال هاتفي مع الصحفي علي السمودي مراسل صحيفة القدس و المنتج في قناة الجزيرة ، عبر القائد النخالة عن تأثر الجميع برحيل شيرين ، و قال “ ربنا يرحمها و يشفيك و يعافيك ، و نقطع هذه المرحلة التي كانت صعبة على الجميع ، و ربنا يتقبل منكم جميعاً ، و يجزيكم كل خير".

وأضاف "أنتم في هذه المرحلة كنتم عنوان معنوي كبير رغم التضحية الكبيرة لشيرين لكن أيضاً شهادتها لم تذهب سدى و صحيح أن فيه خسارة كبيرة ، لكنه أيضاً قدر لكنه أيضا أكسب القضية الفلسطينية و فضح إسرائيل فضيحة كبرى فهذا أيضاً كان مهم ، و نحن نقبل باقدارنا ، و قدر الله و ما شاء فعل ، الله يتقبلها و يرحمها و يجزيكم كل خير عن شعبنا الفلسطيني ، و إن شاء الله أن تكون معافى مشافى و الله يشفيك و يعافيك و يبارك فيك إن شاء الله و بالسلامة و ألف سلامة عليك".

من جانبه، شكر الصحفي علي ﺳﻤﻮﺩﻱ النخالة على هذا الاتصال والموقف والمبادرة التي تعتبر رسالة دعم كبيرة للإعلام الفلسطيني وصموده في معركته على طريق الحرية والنصر، مؤكدا ان الاعلام سيبقى وفيا لشيرين وكل شهداء شعبنا حتى تحقيق النصر.