غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

بالصور الظهور الأول لمقاتلي "كتيبة نابلس" بعد الإعلان عنها

كتيبة نابلس
شمس نيوز -رام الله

ظهر مقاتلو من "كتيبة نابلس" التابعة لسرايا القدس ، اليوم الأربعاء، خلال تشييع جثمان الشهيد الفتى غيث رفيق يامين (16 عاما) في نابلس بالضفة المحتلة.

وهذا الظهور الأول لمقالتي الكتيبة والتي أعلن عن انطلاقها، مساء الثلاثاء، بتنفيذ مجاهديها لكمين محكم ضد قوات الاحتلال التي اقتحمت المدينة لتأمين اقتحام المستوطنين لقبر يوسف شرق نابلس بالضفة المحتلة.

وقالت الكتيبة في بيان صحفي وصل "شمس نيوز" نسخة عنه: " وَمَا رَمَيْتَ إِذْ رَمَيْتَ وَلَٰكِنَّ اللَّهَ رَمَىٰ ۚ باسم الله وعلى بركة الله، تعلن سرايا القدس- كتيبة نابلس عن انطلاقتها المباركة بعمل جهادي مبارك".

وسردت كتيبة نابلس في بيانها تفاصيل العملية البطولية قائلة: "تمكن أربعة من مجاهدي سرايا القدس - كتيبة نابلس مساء الثلاثاء 24-5-2022م، من نصب كمين محكم لقوات الاحتلال وقطعان المستوطنين الذين اقتحموا قبر يوسف، حيث تحصن اثنان من مجاهدينا على أسطح إحدى البنايات في دخلة شارع عمان بعدما أحدثوا فتحات في أسوار السطح، بالإضافة إلى تمركز مجاهدين آخرين بين الأشجار في الجهة المقابلة منذ الساعة الثامنة من مساء الثلاثاء، حيث انتظروا الوقت المناسب الذي شعر فيه الجنود بالاطمئنان وأمطروهم بزخات الرصاص من مسافة قريبة جداً، وأوقعوا فيهم الإصابات المحققة قبل أن ينسحب مقاتلونا من المكان بسلام".

وأكدت سرايا القدس - كتيبة نابلس، أن تصون دماء الشهداء الأبطال، وأن تستمر على درب الجهاد والمقاومة، قائلة: "إن سرايانا المظفرة ستبقى تقف لهذا الاحتلال بالمرصاد".