غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

تعرف على حالة الطقس اليوم السبت

موجة حر - حالة الطقس.jpg
شمس نيوز - رام الله

توقع طقس فلسطين أن تشهد حالة الطقس اليوم السبت 28 مايو 2022 ارتفاع درجات الحرارة لتبقى أعلى من معدلاتها السنوية العامة بنحو 3-4 درجات، وتسود أجواء حارة نهاراً في معظم المناطق، وتظهر سحب عالية في السماء.

وأشار طقس فلسطين إلى أنه في ساعات الليل تبقى الحرارة مرتفعة عن معدلاتها مع أجواء حارة نسبياً في المناطق الغورية والسهلية المنخفضة، وتكون الرياح شمالية شرقية الى شمالية غربية.

 ويوم الأحد من المتوقع أن يطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة لتصبح الأجواء حارة بشكل ملموس نهاراً في مختلف المناطق، مع ساعات المساء والليل تنخفض الحرارة مجدداً ، ويصبح الجو معتدلاً خاصة في المناطق الجبلية العالية. وتكون الرياح متقلبة الاتجاه.

أما يوم الاثنين المقبل فمن المتوقع وفقًا لطقس فلسطين أن لا يطرأ تغيير يذكر على درجات الحرارة التي تكون مرتفعة بشكل ملموس نهاراً، ويسود طقس حار في جميع المناطق نهاراً، وفي ساعات الليل تنكسر الأجواء الحارة مجدداً ويعتدل الطقس خصوصاً في الجبال، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.

بينما لا يطرأ تغيير يذكر على درجات الحرارة يوم الثلاثاء القادم لتكون درجات الحرارة مرتفعة بشكل ملموس نهاراً، ويسود طقس حار في جميع المناطق نهاراً، وفي ساعات الليل تنكسر الأجواء الحارة مجدداً ويعتدل الطقس خصوصاً في الجبال، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.

ويوم الأربعاء يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة، ويبقى الطقس حاراً بشكل واضح في معظم المناطق نهاراً، وفي ساعات الليل تنكسر الأجواء الحارة مجدداً ويعتدل الطقس خصوصاً في الجبال، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.