غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

تردد قناة كراميش 2022 – تردد قناة Karameesh الجديد 2022

تردد قناة كراميش 2022.PNG
شمس نيوز - عمان

تردد قناة كراميش 2022 – تردد قناة Karameesh الجديد 2022 ، يحظى تردد قناة كراميش على اهتمام كبير وبحث متزايد على محركات البحث في جوجل ومنصات التواصل الاجتماعي بشكل واسع خلال الساعات الماضية خاصة على القمر الصناعي نايل سات وعرب سات بعد تغيير إدارة القناة ترددها السابق لأهداف متعددة أبرزها العمل على تحسين جودة الصوت والصورة ليتابعها المشاهدين بشكل مستمر ومتواصل، إذ أن القنوات الفضائية تتصارع فيما بينها لتقديم الأفضل لاستقطاب أكبر قدر ممكن من المشاهدين مما يجعلهم يذهبون دائمًا إلى تطوير أدواتهم ومنصاتهم وأساليبهم سوءا في عرض الفيديوهات المخصصة للأطفال.

وتعد قناة كراميش المتخصصة للأطفال من القنوات الأكثر متابعة في الوطن العربي بسبب ما تقدمه من برامج مخصصة للأطفال لأهداف متعددة أبرزها محاولة القناة لرفع مهارات الأطفال التعليمية والثقافية إلى جانب الترفيه والتسلية الأمر الذي يخدم الأطفال ويهيئهم لإدارة المستقبل ورفع معنوياتهم وزيادة ثقافتهم وإدارتهم للوقت والعمل وتطوير مهاراتهم في التعامل وقت الرخاء والشدة، كما أنها ترسم دلالات على أن الطفل قد يقود مجموعة من الأطفال عبر الحديث المستمر مع الأطفال الذي بعمره حول الفيديوهات التي يشاهدها ويطبقها.

بعض برامج قناة كراميش للأطفال كما تعرض القناة بعض برامج الكرتون مثل، برنامج كركبة وسيبك من أساليبك وشمة هوا وسايلنت مع أحمد دعسان بالإضافة إلى برنامج نجمك سهران، والعديد من البرامج الأخرى التي يحبها الكبار قبل الصغار.

اخترنا لكم: تردد قناة الرياضية الأرضية تردد قناة الرياضية المغربية 2022 - Arryadia TNT HD 2022

تردد قناة كراميش 2022 – تردد قناة Karameesh الجديد 2022

تردد قناة Karameesh  2022.PNG
 

  • القمر الصناعي: نايل سات
  • التردد: 11603 - معدل الترميز: 27500
  • معامل تصحيح الخطأ: 3/4 - الجودة: HD - الاستقطاب: أفقي.

الترد الثاني للقناة في حال وقف التردد السابق يرجى وضع التردد التالي:

 

 

 

إسم القناه

Karameesh

تردد القناه

10815

الإستقطاب

أفقي H

جودة القناة

SD

معدل الترميز

27500

 

 

تاريخ قناة كراميش

تعد قناة كراميش قناة انشادية مختصة بالأطفال؛ بدأت بثها في 15 فبراير 2009 من الأردن وضمّت بعض المنشدين أمثال موسى مصطفى ومجاهد هشام وأحمد المنصوري محمد عدوي وعبد القادر صباهي وغيرهم، وقدمت كراميش الكثير من الكليبات في بدايتها مثل بابا عضلنجي .. نام نام يلا نام.. بالإضافة تقديم عدة رسوم كرتونية وبعض الأعمال اليدوية والمعلومات الثقافية والنصائح الاجتماعية كالحفاظ على النظافة وغيرها وأيضاً الدروس الدينية كآداب الطعام.

تردد قناة كراميش 2022.PNG
 

واشتهرت قناة كراميش في البلدان العربية لبرامجها ذات المواضيع التربويية، كتقديم طيب ليه تعمل حريقه (أمل قطامي) - الطماع (موسى مصطفى) - الغشاش (بشرى عواد + مجاهد هشام) والكثير من المواضيع.

 

نجوم قناة كراميش Karameesh

اخترنا لكم: تردد قناة الفجر الرياضية الجزائرية 2022 – مشاهدة مباراة ريال مدريد وليفربول نهائي أبطال أوروبا

  • بشرى عواد - وسيم عواد (مدير القناة) - مجاهد هشام
  • محمد عدوي - عبد القادر صباهي - حنان الطرايرة
  • سجى وليد حماد - رندة صلاح - أمل قطامي
  • رأفت وسيم عواد - سارة المنيع - زينة عواد
  • نغم الغيث - لين الغيث - إسماعيل القاضي
  • نتالي مرايات - بيسان صيام - أيقونة بوابة