غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

مشاهدة مباراة الأهلي والوداد اليوم الاثنين 30-5-2022 نهائي أفريقيا

مشاهدة مباراة الأهلي والوداد اليوم الاثنين 30-5-2022 نهائي أفريقيا.PNG
شمس نيوز - القاهرة

مشاهدة مباراة الأهلي والوداد اليوم الاثنين 30-5-2022 نهائي مسابقة دوري أبطال أفريقيا للعام الحالي، تتجه أنظار عشاق الدائرة المستديرة لكرة القدم الافريقية اليوم الاثنين على ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء.

مباراة الأهلي ضد الوداد اليوم الاثنين تشهد اهتمامًا كبير من عشاق كرة القدم خاصة المصرية والمغربية لذلك ستحظى باهتمام واسع على مستوى الجمهورية المصرية وعشاق النادي الأهلي في الوطن العربي كونها نهائي أبطال أفريقيا.

 

موعد مباراة الأهلي والوداد نهائي أبطال إفريقيا 2022

من المقرر أن يواجه النادي الأهلي المصري مع الوداد المغربي في نهائي أبطال إفريقيا 2022 اليوم الاثنين في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء.

اخترنا لكم:  ليفربول يتلقى أنباء سارة قبيل مواجهة ريال مدريد

القناة الناقلة لمباراة نهائي ابطال افريقيا 2022

من المتوقع أن يتم نقل المباراة بث مباشر نهائي ابطال افريقيا 2022 بين الأهلي والوداد اليوم الاثنين على قناة beIN Sports 1 HD Premium، وذلك بتعليق صوتي للمعلق التونسي الكبير رؤوف خليف.

ويدير المباراة الحكم الجنوب إفريقي فيكتور جوميز.

 

تشكيلة الأهلي ضد الوداد اليوم

وأعلنت وسائل اعلام مصرية رسمية أن المدرب بيتسو موسيماني على تشكيلة من القوة الضاربة للأهلي اليوم للفوز باللقب الثالث تواليا في دوري أبطال أفريقيا، من أجل أن يصبح أول مدرب في تاريخ أفريقيا ينجح في ذلك.

واستعاد النادي الأهلي، لخدمات الرباعي عمرو السولية وحمدي فتحي واليو ديانج وياسر إبراهيم عقب تعافيهم من الإصابات والذين سوف يكونون على رأس تشكيلة الفريق اليوم ضد الوداد المغربي.

وستكون تشكيلة الأهلي لمواجهة الوداد المغربي على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

الدفاع: محمد هاني، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة، علي معلول.

الوسط: حمدي فتحي، عمرو السولية، أليو ديانج.

الهجوم: حسين الشحات، بيرسي تاو، أحمد عبد القادر.

وكان النادي الأهلي، وصل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا للمرة الثالثة على التوالي، بعد تخطي عقبة وفاق سطيف 6-2 في مجموع المباراتين، بينما الوداد تفوق على بترو أتليتكو الأنجولي 4-2.

للمشاهدة اضغط هنا