غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

بالصور قيادة الجهاد وملتقى دعاة فلسطين يشاركون بحفل إشهار كتاب التيسير في فهم التفسير للدكتور الزهار

ملتقى دعاة فلسطين.jfif
شمس نيوز - غزة

شارك، صباح اليوم الخميس، وفد من اعضاء المكتب السياسي وقيادة الحركة وملتقى دعاة فلسطين بحفل اشهار كتاب التيسير في فهم التفسير للدكتور محمود الزهار، وذلك اليوم الخميس 2/6/2022 في قاعة منتجع الشاليهات بمدينة غزة، وسط حضور العديد من العلماء والشخصيات القيادية وأساتذة الجامعات والوجهاء ورجال الإصلاح.

بدوره، قال د. محمود الزهار: "إن اللغة العربية هي لغة القرآن وهي لغة غنية بالمرادفات والمصطلحات التي يدخل في تكوينها 28 حرفاً فقط، صنعت لنا ثروة لغوية كبيرة، واللغة العربية مدعمة بالعديد من قواعد النحو والصرف التي منتحتها هويةً خاصةً عن باقي اللغات، وتكلم عن منهجه في إخراج هذا التفسير، وشكر كل من ساهم في إخراج هذا التفسير وراجعه".

وفي ذات السياق، تحدث القائد د. إسماعيل هنية عبر كلمة مسجلة كلمة أشاد فيها بأهل فلسطين وأهل قطاع غزة على ما يحققونه من إنجازات نوعية وعظيمة يوماً بعد يوم، وأثنى على جهود الدكتور محمود الزهار الذي أجاد في مجالات متعددة في الطب والسياسة والجهاد والدعوة والقرآن الكريم.

وتقدم بشكره الجزيل لرابطة علماء فلسطين ووزارة الأوقاف على رعايتهما الكريمة لهذا التفسير المبارك، ورعايتهم ودعمهم المتواصل للقرآن الكريم وأهله.