غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

بالصور سرايا القدس تشيع جثمان شهيدها القائد ياسر المصري

شمس نيوز - غزة

شيعت سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، اليوم الخميس، جثمان الشهيد القائد ياسر المصري، قائد السرايا في كتيبة دير البلح وسط قطاع غزة.

وشارك في تشييع جثمان الشهيد المصري لفيف من قادة الحركة وقادة سرايا القدس، وأبناء شعبنا في المحافظة الوسطى.

وزفَّت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين إلى علياء المجد والخلود أحد قادتها الميامين الذي ارتقى إلى العلا شهيداً بإذن الله تعالى متأثراً بجروح أصيب بها بقصف صهيوني استهدفه في مدينة دير البلح وسط قطاع غزة خلال معركة سيف القدس.

وقالت سرايا القدس في بيانها العسكري إن الشهيد القائد ياسر عطية محمد المصري (41 عاماً)، قائد كتيبة دير البلح بلواء الوسطى في سرايا القدس، ارتقى إلى العلا شهيداً بإذن الله تعالى مساء اليوم الأربعاء 2 ذو القعدة 1443هــ، الموافق 1 حزيران – يونيو 2022م، متأثراً بجروح أصيب بها في قصف صهيوني استهدفه في مدينة دير البلح بالمحافظة الوسطى لقطاع غزة خلال معركة سيف القدس البطولية.

وأضافت: ليمضي شهيدنا إلى ربه بعد حياةٍ حافلةٍ بالعطاء والجهاد والتضحية والرباط في سبيل الله، نحسبه شهيداً ولا نزكي على الله أحداً.

وأكدت سرايا القدس على أن دماء الشهداء ستبقى سراجاً منيراً للمجاهدين نحو درب العزة والكرامة، درب القدس والأقصى المحرر، معاهدة إياهم بالمضي قدماً في نهج المقاومة حتى تحرير كامل فلسطين الحبيبة.