غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

لجان المقاومة تنعى أحد مجاهديها جنوب قطاع غزة

الوية الناصر صلاح الدين - لجان المقاومة في فلسطين.jpg
شمس نيوز - غزة

نعت لجان المقاومة في فلسطين، وذراعها العسكري ألوية الناصر صلاح الدين، اليوم الجمعة، المجاهد أشرف محمد شيخ العيد، من مدينة رفح جنوب قطاع غزة.

وأشارت اللحان في تصريح وصل "شمس نيوز" صورة عنه، إلى أن الراحل شيخ العيد، عمل مرافقًا للأمين العام المؤسس للجان المقاومة في فلسطين الشيخ القائد جمال أبو سمهدانة، مبينة أنه قد أصيب في محاولة لاغتيال الشهيد أبو سمهدانة.

نص البيان كما وصل "شمس نيوز":

بسم الله الرحمن الرحيم

"وَلَئِن قُتِلْتُمْ فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَوْ مُتُّمْ لَمَغْفِرَةٌ مِّنَ اللَّهِ وَرَحْمَةٌ خَيْرٌ مِّمَّا يَجْمَعُونَ"

لجان المقاومة في فلسطين تنعى المرحوم باذن الله "أشرف محمد شيخ العيد" أبو الوليد " أحد مرافقي الشيخ القائد الشهيد جمال أبوسمهدانة " أبوعطايا ".

بكل آيات الإيمان بقضاء الله وقدره تنعى قيادة لجان المقاومة في فلسطين وذراعها العسكري ألوية الناصر صلاح الدين الفقيد المجاهد:

أشرف محمد شيخ العيد "أبو الوليد"

من مدينة رفح والذي توفى اليوم الجمعة 3-6-2022م بعد حياة حافلة بالجهاد والمقاومة حيث كان الفقيد احد مرافقي الأمين العام المؤسس للجان المقاومة في فلسطين الشيخ القائد جمال أبو سمهدانة وكان قد أصيب في محاولة لاغتيال الشيخ ابوعطايا رحمهما الله وتقبلهما في الفردوس الأعلى.

إننا في لجان المقاومة في فلسطين وذراعها العسكري ألوية الناصر صلاح الدين نحسب فقيدنا من المجاهدين الأفذاذ الذين صالوا وجالوا مقاومةً وعطاءً وكانت له البصمة والأثر في مشروع المقاومة والتحرير، ونسأل الله العلي القدير أن يتقبله في الشهداء، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان، ونعاهده وكل الشهداء أن نبقى محافظين على أمانة السلاح وخط الجهاد والمقاومة حتى حرية كل فلسطين.

وإنا لله وإنا إليه راجعون

لجان المقاومة في فلسطين وذراعها العسكري ألوية الناصر صلاح الدين

الجمعة 3 يونيو حزيران 2022م الموافق 4 ذي القعدة لعام 1443 هجرية