غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

"الاتحاد الإسلامي" يهنئ جموع الصيادلة بنجاح الانتخابات

الاتحاد الاسلامي في النقابت.jpg
شمس نيوز - غزة

هنأ الاتحاد الإسلامي في النقابات المهنية، جموع الصيادلة عامّة، وكافة المرشحين المتنافسين في سباق انتخابات نقابة صيادلة فلسطين، مؤكدًا أن الانتخابات جسّدت مشهداً نقابياً وعُرساً مبهجاً يليق بكافة أعضاء الهيئة العامة للنقابة.

وبارك الاتحاد الإسلامي في بيان وصل "شمس نيوز" نسخة عنه اليوم السبت، لأعضاء مجلس النقابة الفائزين في ائتلاف قائمة القدس والحاصلين على7 مقاعد من أصل 13 مقعد والذي يتكون من ثلاث أطر نقابية (حماس، الجهاد الإسلامي، الجبهة الشعبية)، كما ونهنئ كافة المرشحين الفائزين من القائمة المتنافسة "المستقبل".

وقال: "لقد شارك الاتحاد الإسلامي في قائمة تحالف وطني دُعيَت إليه كافة الأطر النقابية دون استثناء، إيماناً وانسجاماً مع دعوته التي أطلقها في مؤتمره الخامس لتوحيد العمل النقابي ليصبح عملاً نقابياً موحداً أساسه الإلتفاف حول برنامج نقابي موحد يخدم المهنيين، والتخلي عن الهيمنة واستبدالها بالشراكة مع كل القوى السياسية التي تسعى لتلبية مصالح المهنيين وخدمة المجتمع، والابتعاد عن البرامج النقابية الحزبية، واستبدالها ببرامج نقابية عامة تخصُّ جموع المهنيين".

كما أكد الاتحاد ضرورة إجراء الانتخابات في كافة النقابات الفلسطينية وعدم تأجيلها أو تعطيلها، كي لا يتم حرمان منتسبيها من المشاركة في مثل هذه الأعراس النقابية.