غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

تحديث جديد: تردد قناة طيور الجنة 2022

تردد قناة طيور الجنة 2022 طيور بيبي.png
شمس نيوز - الاردن

تردد قناة طيور الجنة 2022 ، تعتبر قناة طيور الجنة واحدة من أشهر القنوات المتخصصة للأطفال في العالم العربي إذ أنها تحصد ملايين المشاهدات الأمر الذي يجعلها تعتلي قمة الأكثر متابعة ومشاهدة من بين قنوات الأطفال العربية إذ أن الكبار والصغار يحبون مشاهدتها للكثير من الأسباب أهمها وأبرزها تنوع الفقرات والبرامج والأغاني الترفيهية والتعليمية والمسلية للأطفال كما أنها تخاطب الأطفال بلغة بسيطة مفهومة ومن خلال ذلك يتم توصيل الرسالة الأخلاقية للأطفال بكل سهولة ويسر ودون أي تعقيدات.

 

اخترنا لكم: تردد قناة إيجي بست Egybest الجديد 2022

الان تردد قناة طيور الجنة 2022.jpg

 

تاريخ انطلاق قناة طيور الجنة

يُشار إلى أن مالك القناة خالد مقداد أطلق البث المباشر لقناة طيور الجنة عام 2008م عبر تقديم الكثير من الأغاني والأناشيد والبرامج التي تتواصل مع الأطفال لتعليم الأخلاق والقيم، ومن أشهر مقدمي الأغاني والأناشيد في القناة عائلة خالد مقداد وهم عصومي ووليد وجنا وجاد وأياد وسند، بالتعاون مع والدهم ووالدتهم وبعض أصدقاء العائلة، وقد انضم مؤخرًا إلى القناة زوجة الوليد التي تقدم أجواء رائعة مع العائلة كما يرى الكثير من المتابعين.

وضجت محركات البحث في الوطن العربي للبحث عن تردد قناة طيور الجنة 2022 بيبي الجديد بعد أن أقدمت إدارة القناة على تغيره وتجديده لأسباب مختلفة أبرزها محاولة إدارة القناة مواجهة التقدم التكنلوجي الرهيب في عالم الصحافة والإعلام إذ أن القناة أصدرت قناة يوتيوب خاص بها إضافة إلى وجود ترددها على الأقمار الصناعية عرب سات ونايل سات وهذا ما سنعرضه خلال السطور القادمة.

وتحاول إدارة القناة تغير تردد القناة بشكل مستمر لمواكبة التطور والتكنولوجيا التي أصبحت تقدم أشياء جديدة في كل لحظة سواء من حيث الصوت أو الصورة أو من حيث المعركة الإلكترونية التي تشهدها كافة المواقع والقنوات العربية.

ويحظى تردد قناة طيور الجنة 2022 – طيور بيبي على متابعة وبحث كبير جدًا من الأطفال الذين يرغبون في مشاهدة أغاني الأطفال والمسلسلات الكرتونية الرائعة والمميزة خاصة بعد عرض جزء منها على قنوات اليوتيوب الأمر الذي يدفع الأطفال للبحث عن القناة على الأقمار الصناعية لمشاهدة الفيديوهات والأغاني بشكل كامل ودون نقصان.

وتمكنت القناة من خطف قلوب الصغار والكبار أيضًا لمشاهدة ومتابعة البرامج المتنوعة التي تقدمها القناة على مدار الساعة دون توقف (24 ساعة متواصلة)، وتأتي المتابعة الواسعة من الصغار والكبار للقناة بسبب ما تقدمه من برامج متنوعة تعمل على توعية الاطفال وتنمية قدراتهم العقلية والعملية.

ووفقًا لمتابعة حثيثة لتأثير ما تقدمه قنوات الأطفال فإن قناة طيور الجنة تمكنت من التأثير بشكل واضح على سلوك وأفعال وتصرفات الأطفال سواء في المدرسة او الشارع أو غيره من الاماكن العامة والخاصة.

حيث تقدم القناة الكثير من البرامج المتنوعة بطريقة رائعة جدًا تجذب قلوب الأطفال وكبار السن لمتابعتها حتى النهاية وهنا تكتسب تلك القلوب معلومات وآراء وسلوكيات مهمة وجميلة جدًا.

يُشار إلى ان القناة انطلقت عام 2008 من العاصمة الأردنية عمان ويملكها خالد مقداد وأطفاله وزوجته وبعضًا من أصدقائه، ونظرًا لقوة القناة وتأثيرها الكبير أنشأ خالد مقداد عدد من القنوات التابعة لطيور الجنة مثل (طيور بيبي - طيور بيبي بالإنجليزية - قناة طيور بيبي باللغة التركية).

تردد قناة طيور الجنة 2022.jpg
 

برامج القناة في 2022

برنامج فزورة مع الأمورة - برنامج شمس لا تغيب - برنامج صوتك كنز

برنامج رياضة × رياضة - بيت الحج - نشرة أخبار الدار – جنفل - قالتي العصفور، - أشكال ألوان - الو طوط - منبر أحباب الله).

 تردد قناة طيور الجنة 2022 جميع ترددات قنوات طيور الجنة

تردد القناة على القمر الصناعي نايل سات

التردد: 11258

القمر الصناعي: النايل سات

الاستقطاب: (H) افقي

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

اخترنا لكم: تردد قناة كراميش 2022 – تردد قناة Karameesh الجديد 2022

تردد القناة على القمر الصناعي عرب سات

القمر الصناعي: عرب سات

تردد القناة: 11310

الاستقطاب: (v) راسي

معدل الترميز: 30000

معامل تصحيح الخطأ: 2/3