غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

تفاصيل قصة فوزي الرواحي تشبه قصة الطفل ريان المغربي

تفاصيل قصة فوزي الرواحي.JPG
شمس نيوز - سلطنة عمان

نشرت وسائل الإعلام في سلطنة عمان قصة فوزي الرواحي التي شبهها البعض بقصة الطفل المغربي ريان الذي فقدت أثاره في البئر خمسة أيام متتالية ثم عثر عليه متوفيًا، لكن الآن انتشرت قصة فوزي الذي سقط في أحد الأنهار شمال دولة تركيا ولم يُعثر عليه حتى الآن فما زال مفقودًا لليوم الثالث على التوالي.

وكانت وسائل الإعلام أشارت إلى أن الشاب فوزي الرواحي من سلطنة عمان قفز في أحد الأنهار شمال تركيا ولا زالت أثاره مختفية منذ ثلاثة أيام والسلطات التركية تبحث عن جثته إذ أن النشطاء تداولوا مقطع فيديو للشاب فوزي أثناء قفزه في النهر.

اخترنا لكم:  تفاصيل قصة إهانة ريم الشمري للمصرين – تفاصيل الحكم على الناشطة ريم الشمري

تفاصيل قصة فوزي الرواحي

 

قصة فوزي الرواحي كاملة.JPG
 

وأوضحت أن الشرطة التركية تبذل جهودًا مضنية للعثور على جثة الشاب فوزي في أحد الانهار إذ أن الشرطة التركية حركت الدفاع المدني ورجال الشرطة والجيش مكا انها سيرت بعضًا من طائرات كواد كابتر للبحث عنه في النهر وحول النهر من أجل العثور على الشاب فوزي.

وما أن انتشرت المعلومات الرسمية حول القصة حتى دشن نشطاء سلطنة عمان أوسمة عدة تدعوا الجهات المختصة في سلطنة عمان لدعم الجهود التركية للبحث عن المواطن فوزي الرواحي الذي يحمل الجنسية العمانية.

 

وتداور نشطاء التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهر فيه الشاب فوزي أثناء وقوفه على صخرة بداخل النهر، وكان يغسل يديه، ثم قام مرة واحدة، وانزلقت قدماه وسقط في النهر.

تشبه قصة ريان المغربي

 

قصة فوزي الرواحي - من هو فوزي الرواحي ويكيبيديا.JPG
 

بعض نشطاء التواصل الاجتماعي استذكر حادثة الطفل المغربي ريان الذي سقط في بئر أثناء عبثه بالقرب من عينه الأمر الذي دفع السلطات للحفر مدة 5 أيام حتى أخرجوه جثة هامدة، ويخشى النشطاء مصير الشاب الرواحي الأمر الذي دفعهم لتدشين الأوسمة وتصدر منصات التواصل الاجتماعي لدفع الجهات المختصة لبذل كافة الجهود من أجل انقاذ حياة فوزي.

ورفع النشطاء أكفهم وتضرعهم إلى الله عز وجل بأن بان ينقذ الشاب فوزي من هذا النهر، مؤكدين أنهم يثقون بالقدرات التركية أيضًا للعثور على فوزي وإخراجه من النهر.

فوزي الرواحي

 

أحد النشطاء على منصة توتير غرد عبر حسابه الخاص: "أصبحنا في أمان الله، وأمسينا في جوار الله، يا راد يوسف على يعقوب، يا كشف ضر أيوب، يا غافر ذنب داوود، يا رافع عيسى بن مريم من أيدي اليهود، يا مجيب نداء يونس في الظلمات في بطن الحوت، يا منجي موسى في التابوت، يا من نجا نوحًا من الغرق، انقذ عبدك فوزي الرواحي".

اخترنا لكم:  قصة الفتاة قمر فتاة الوكالة

وفي السياق ذاته نشر أبو البراء الرواحي أحد أقارب فوزي مقطع فيديو توضيحي على حسابه في تويتر، من موقع الحدث يبين قصة سقوط الأخ فوزي الرواحي وانجرافه في النهر أهل المفقود: نأمل أن ترسل الجهات الحكومية العمانية فريق بحث وإنقاذ للمساندة لأن الوقت ينفذ".

 

 

تفاصيل قصة فوزي الرواحي.JPG