غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

بالفيديو والصور تكبيرات عيد الأضحى المبارك 2022

عيد الأضحى.jpg
شمس نيوز

تكبيرات عيد الأضحى المبارك 2022، حيث تضج محركات البحث على جوجل بالبحث عن تكبيرات عيد الأضحى المبارك مع اقتراب حلول العيد، إذ يحب الناس أن يستمعوا لهذه التكبيرات لينالوا الاجر العظيم وليرددوها في أيام العيد ليتقبل الله منهم طاعاتهم وأعمالهم.

ومن أجمل السنن في عيد الأضحى المبارك، هي تكبيرات العيد التي يستحب على المسلم المناداة بها خلال عيد الفطر السعيد، حيث يبدأ وقت تكبيرات عيد الأضحى من غروب الشمس ليلة العيد، وتنتهي عند خروج الإمام إلى مصلى العيد للصلاة، لقول الإمام الشافعي.

لهذا وضعنا لكم متابعي وكالة "شمس نيوز" الإخبارية، تكبيرات عيد الأضحى المبارك 2022، لترسلوها لأحبابكم وأصدقائكم ولتعم الفرحة في قلوبكم ابتهاجا بحلول العيد، ولتنالوا اجر مشاركتها.

تكبيرات عيد الأضحى المبارك 2022

"اللهُ أكْبَرُ، اللهُ أكْبَرُ، اللهُ أكْبَرُ، لاَ إلهَ إلاَّ اللهُ، الله أكْبَرُ الله أكبر ولِلَّهِ الحَمْدُ، الله أكبرُ كبيراَ، والحمدُ للَّه كثيراَ، وسُبْحانَ اللهِ بُكرةً وأصيلاَ، لا إلهَ إلا اللهُ وحده، صدَقَ وعده، ونصرَ عبدَه، وأعز جنده، وهزم الأحزاب وحده لا إله إلا اللهُ، ولا نعبدُ إلا إيَّاه، مخلصين له الدِّينَ ولو كره الكافرون، اللهم صلي على سيدنا محمد وعلى آل سيدنا محمد، وعلى أصحاب سيدنا محمد، وعلى أنصار سيدنا محمد، وعلى أزواج سيدنا محمد، وعلى ذرية سيدنا محمد وسلم تسليمًا كثيرا".