غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

فوز الزميل داوود أبو الكاس بالمركز الثالث في مسابقة "أنا إنسان"

داوود أبو الكاس
شمس نيوز - غزة

فاز الزميل داوود أبو الكاس مصور "وكالة فلسطين اليوم" بالمركز الثالث في مسابقة التصوير الإنساني "أنا إنسان"، التي تنعقد في مدينة رام الله بالضفة الغربية المحتلة.

وحصد الزميل أبو الكاس المركز الثالث، في حين حصل الزميل محمد قزاز من القدس على المركز الأول، فيما كان المركز الثاني من نصيب محمد جبر.

وكان منتدى فلسطين الدولي للإعلام والاتصال – تواصل مع أسماء المرشحين العشرة كأفضل 10 صور مرشّحة لجائزة مسابقة التصوير الإنساني “أنا إنسان”، وحسب قوانين المسابقة فإنّ الصور العشرة تتنافس من أجل الحصول على الجوائز الثلاث الأولى.

وتم فرز نحو 140 صورة مشاركة من قبل لجنة التحكيم لاختيار الصور الفائزة حسب المعايير والشروط المحددة وتتألف اللجنة من ثلاثة اعضاء هم اياد حمد المصور السابق لوكالة أسوشيتد برس في الضفة الغربية وهشام أبو شقرة مصور الفيديو في وكالة الاناضول إضافة للمصور الصحفي راتب الصفدي.

يذكر أنه تم إطلاق المسابقة في بداية شهر شباط / فبراير من قبل منتدى تواصل بالتعاون مع مؤسسة جسور الحضارات للتنمية والتطوير وجامعة القدس لإتاحةِ الفرصةِ للشبابِ الفلسطيني المبدعِ في مجالِ التصويرِ وإظهار الصورة الإنسانية لفلسطين من خلال تسليط الضوء على أبرز ما يعانيه الإنسان الفلسطيني في ظل الاحتلال.

 

صورة الزميل داوود أبو الكاس التي فازت بالمركز الثالث في مسابقة أنا إنسان

صورة داوود أبو الكاس التي فازت في مسابقة أنا انسان.jpg