غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

65 خبرا كاذبا عن "وفاة الرئيس محمود عباس" خلال 3 سنوات فما القصة؟

محمود عباس رئيس السلطة.jpg
شمس نيوز - رام الله

أكد مسؤول فلسطيني، رفيع المستوى، أمس الأربعاء، أن الرئيس الفلسطيني محمود عباس أبو مازن، بصحة جيدة وذلك ردا على ما انتشرت عبر وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي حول صحة الرئيس.

ونقلت وكالة "معا" الفلسطينية عن المسؤول الذي رفض الكشف عن هويته تأكيده، أن الهدف من نشر الشائعات حول صحة الرئيس أبو مازن هو إحداث حالة من الإرباك لسكان الضفة الغربية بالتزامن مع هجمات الاحتلال والمستوطنين المستمرة.

وأضاف المسؤول "جهات مفلسة سياسيا وأخلاقيا ومعروفة للجميع تتعمد كل ليلة أن تنشر نفس الأخبار المفبركة، ولا يخجلون في كل مرة ولا يعتذرون للقراء ولا للجمهور على التضليل".

بدوره، أكد القيادي في حركة فتح، منير الجاغوب، أن هناك كلمة للرئيس ظهر أمس الأربعاء، مبينا أنه من خلالها سيتأكد الجميع من صحته، وأضاف في منشور له على الفيسبوك: "65 خبراً كاذباً عن وفاة الرئيس بـ 3 سنوات" وانتشرت خلال الأيام الماضية والليلة، الكثير من الشائعات حول صحة الرئيس عباس.

وفي كلمته بمؤتمر "وثائق الملكيات": الرئيس عباس لن نقبل بتغيير الوضع القانوني والتاريخي القائم في الأقصى.

قال الرئيس محمود عباس في كلمة هاتفية خلال المؤتمر، إن كل الشواهد والوثائق التاريخية تؤكد هوية القدس والمسجد الأقصى وجميع المقدسات الإسلامية والمسيحية بعاصمتنا المقدسة.

وشدد وثائق الملكيات والوضع التاريخي للمسجد الأقصى المبارك، الذي يعقد في مقر جمعية الهلال الأحمر بمدينة البيرة، على أنه لن نقبل بتغيير الوضع القانوني والتاريخي القائم في الأقصى.

وقال عباس في كلمته، إن صراعنا مع الاحتلال صراع سياسي في أساسه وليس صراعا ضد ديانة بعينها، وأكد أن القدس ليست للبيع وسنسقط المؤامرات كافة التي تستهدف تصفية قضيتنا.

مطالعة مصدر الخبر.. اضغط هنا